الجمعة - 14 مايو 2021
الجمعة - 14 مايو 2021
No Image Info

«دبي الرياضي» ينظم تدريبات افتراضية إعدادية لسباق «بوكاري سوِت»

ينظم مجلس دبي الرياضي وشركة بوكاري سوِت جلسات تدريبية تتيح للراغبين في المشاركة في الحدث من مختلف المناطق الاستفادة من النصائح التي يقدمها خبراء تدريبات اللياقة البدنية، وذلك استعداداً للمشاركة في «سباق بوكاري سوِت» الذي ينظمه المجلس وشركة بكاري سوِت اليابانية الرائدة في صناعة المشروبات الرياضية يوم الأربعاء 3 يوليو المقبل ويتضمن المنافسة في الجري لمسافتي 5 و10 كم.

وتستمر الجلسات والحصص التدريبية على مدار 4 أسابيع حيث تقام كل 3 أيام حتى نهاية شهر يونيو الجاري في 10، 14، 17، 21، 24، 28، 30 من الشهر الجاري، وتبدأ من الساعة الخامسة مساء وتستغرق كل جلسة تدريبية 20 دقيقة، ويقدم الحصص اثنان من أفضل المدربين الدوليين وهما، أولي بروم ودانيل بورنفنتشر.

ويقدم الثنائي نصائح وتدريبات مجانية تزيد من اللياقة البدنية للمشاركين حتى يتمكنوا من إكمال السباق دون حدوث إصابات، وذلك عبر البث المباشر في حساب مجلس دبي الرياضي على منصة الإنستغرام.

وستكون المشاركة في السباق مفتوحة للجري في أي مكان سواء على الشواطئ أو الحدائق أو على أجهزة الجري في المنزل ومراكز التدريب البدنية، ويتميز السباق بأنه يجمع بين السباقات الافتراضية والفعلية، كما يساهم في الحفاظ على صحة وسلامة كافة أفراد المجتمع من خلال استمرارية ممارسة الرياضة والنشاط البدني لتقوية المناعة.

#بلا_حدود