الثلاثاء - 03 أغسطس 2021
الثلاثاء - 03 أغسطس 2021

الفجيرة يفاضل بين 3 مدربين لقيادة الذئاب في الموسم المقبل

دخلت إدارة نادي الفجيرة في مفاوضات مع 3 مدربين لقيادة الفريق الأول في الموسم المقبل من دوي الخليج العربي هم المدرب الحالي للذئاب الإيطالي فابيو فيفياني (54 عاماً)، المدرب اليوناني كريستوس كونتيس (45 عاماً) الذي أعلن مؤخراً عن رحيله من نادي حتا، إلى جانب مدرب ثالث قاد أحد فرق الدوري السعودي.

وأكد رئيس مجلس إدارة النادي ناصر اليماحي لـ«الرؤية» أن اللجنة الفنية بالنادي تدرس العروض الثلاثة من أجل التوصل لاتفاق مع واحد منهم لقيادة الذئاب في الموسم المقبل نافياً التعاقد مع أي مدرب في الوقت الحالي.

وفي السياق ذاته، تعاقدت إدارة النادي مع 3 لاعبين بشكل رسمي هم مدافع المنتخب الأولمبي عبدالله ناصر (21 عاماً) في صفقة انتقال حر لسنة واحدة قادماً من نادي الشارقة، والحارس محمد البيرق (25 عاماً) لموسم واحد أيضاً من نادي الوصل، ومدافع اتحاد كلباء المعار إلى العروبة عبدالله المطروشي (26 عاماً)، بجانب العراقي محمد مصطفى (عن فئة المقيم).

وأوضح اليماحي أن تعاقدات النادي مع الأجانب تم تأجيلها إلى ما بعد الاتفاق مع المدرب الجديد الذي يحدد بدوره المراكز التي يحتاجها الفريق ونوعية اللاعبين التي تتناسب معه، مشيراً إلى أن أجانب الذئاب عقودهم ممتدة حتى نهاية الموسم المقبل، وسيتم التشاور مع المدرب الجديد فيما يخص مواصلتهم مع الذئاب من عدمها.

وأضاف: «لا نستطيع اتخاذ أي قرار بخصوص موعد تجمع الفريق وننتظر قرارات اتحاد الكرة المحلي الحاسمة بشأن استكمال الدوري أو إلغائه»، لافتاً إلى أنه مع الإلغاء في ظل الظروف الحالية بسبب جائحة كورونا وارتفاع درجات الحرارة حتى تبدأ الأندية ترتيب أوراقها من جديد وتستعد بشكل جيد للموسم المقبل.

يذكر أن عدداً من لاعبي الفريق غادروا صفوف الذئاب بعد انتهاء عقودهم مع النادي منهم المدافع فهد سبيل الذي انضم إلى اتحاد كلباء، وعبدالله صالح الذي وقع لعجمان، والمدافع خالد عبدلله الذي انتقل إلى خورفكان، فيما لا يزال مصير حارسي المرمى عبدالله التميمي وناصر المسماري مجهولاً بعد انتهاء عقديهما مع الفجيرة الذي لم يحسم بعد أمر التجديد لهما.

#بلا_حدود