الخميس - 25 أبريل 2024
الخميس - 25 أبريل 2024

جماهير النصر تقابل تجديد الثقة لأبو الشوارب بالارتياح

جماهير النصر تقابل تجديد الثقة لأبو الشوارب بالارتياح

عبدالرحمن أبو الشوارب. (الرؤية)

قابلت جماهير النصر تجديد الثقة في رئيس شركة النصر لكرة القدم عبدالرحمن أبو الشوارب، بالارتياح، معربين في سوشيال ميديا عن سعادتهم باستمراره في قيادة شركة الكرة في النادي.

وكان سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي، وزير المالية، رئيس النادي، اعتمد الاثنين تشكيل مجلس الإدارة الجديد برئاسته.

وجاء تشكيل مجلس إدارة شركة النصر لكرة القدم الجديد كالآتي: عبدالرحمن عبيد أبو الشوارب رئيساً لمجس الإدارة، وطارق يوسف الجناحي نائباً للرئيس، وعضوية كل من: عبدالرحمن محمد، وجمعة الكعبي، وعادل محمد شاكري، وعلي حسن المطوع، وسعيد أحمد سعيد المري، وقد حدد القرار عمل مجلس الإدارة لمدة 3 سنوات من تاريخ إصداره قابلة للتجديد.

وشهد المجلس الجديد عدداً من الإضافات الجديدة وهم الثلاثي: علي حسن المطوع، وسعيد أحمد سعيد المري، وعبدالرحمن محمد، وخروج كل من ثابت سهيل ثابت وراشد مرزوق بخيت، وحمد رحمة الفلاسي، واحتفظ الرباعي عبدالرحمن أبو الشوارب، وطارق الجناحي، وعادل محمد شاكري، جمعة الكعبي بمقاعدهم في مجلس الإدارة.

وكان أبو الشوارب تقلد منصب رئيس شركة النصر لكرة القدم في 29 سبتمبر من العام 2018، واستطاع خلال الموسمين الماضيين ترتيب أوراق فريق كرة القدم، والانطلاق به مجدداً لتحقيق الإنجازات، مستعيداً تاريخه العريق، حيث نجح في إعادته إلى منصات التتويج في الموسم الجاري، بعدما ظفر العميد بلقب بطولة كأس الخليج العربي.

ويحظى أبو الشوارب بقبول كبير من قبل جماهير النصر، حيث دائماً ما كان يتواجد بنيهم ويلتقي بهم عقب نهاية كل مباراة سواء كان الفريق فائزاً أو خاسراً، الأمر جعلهم يتلفون حول الفريق كثيراً، وذلك امتد تواجد أبو الشوارب إلى صفحات الصحف واستوديوهات القنوات الفضائية بتعاونهم التام مع مسؤولي الإعلام ليكون أحد قلة قليلة من رؤساء شركات كرة القدم في أندية دوري الخليج العربي يتعاملون مع الإعلام بكل مهنية دون محاباة لوسيلة على حساب الأخرى.