الجمعة - 19 أبريل 2024
الجمعة - 19 أبريل 2024

البرازيلي غابرييل: قرار الفجيرة بالاستغناء عن خدماتي صدمني

أقر صانع ألعاب الفجيرة البرازيلي فرناندو غابرييل، بصدمته الكبيرة من قرار النادي بالاستغناء عن خدماته، مؤكداً أنه كان يتوقع العكس بتمديد عقده مع الذئاب لمواسم عدة، عطفاً على المستوى الجيد الذي قدمه بقميص النادي طوال الفترة التي ارتداه فيه.

وأعلنت إدارة الفجيرة رسمياً، الاثنين، فسخ عقد البرازيلي غابرييل (32 عاماً) بعد مسيرة امتدت موسمين مع الفريق في دوري الخليج العربي، مسدلة الستار على ثاني محطاته في دورينا، إذ سبق أن احترف في حتا لموسم واحد (2017 ـ 2018)، ليصبح اللاعب الآن حراً.

وقال اللاعب لـ«الرؤية»: «لسوء الحظ تلقيت رسالة من الإدارة تفيد بإلغاء العقد، تفاجأت كثيراً، لكن مثل هذه المواقف تحدث كثيراً في عالم المستديرة، أتواجد حالياً بدبي مع أسرتي، وليس لدي أي رغبة في مغادرة الإمارات، تواصلت مع وكيل أعمالي وأبحث عن نادٍ جديد ومحطة ثالثة بالدوري الإماراتي».

ووصف اللاعب البرازيلي مسيرته الفنية مع الفجيرة بالجيدة، كاشفاً بأنه طوّع جميع خبراته الكروية لذئاب الفجيرة، من أجل مساعدة الفريق في مغادرة المراكز الأخيرة بجدول ترتيب الدوري، قبل أن يعود ويؤكد أحقية النادي باتخاذ مثل هذا القرار.

وأبدى غابرييل سعادته الكبيرة بتواجده في الإمارات التي يعتبرها بلده الثاني، ولن يغادر إلى البرازيل في هذا الوقت في ظل الوضع الراهن بسبب جائحة كورونا، إضافة إلى أنني انتظر وجهتي المقبلة.

وخاض غابرييل 67 مباراة رسمية مع الفجيرة منها 53 في دوري الخليج العربي، و14 في الكأس، وسجل 27 هدفاً منذ انضمامه للذئاب في موسم 2017/2018.

ويمتلك اللاعب خبرة جيدة في الدوريات الخليجية، حيث لعب في عدة أندية برازيلية، واحترف في أذربيجان وإيران والسعودية، إضافة إلى تجربته الأولى في دوري الخليج العربي مع نادي حتا عام 2017، والذي لعب معه 21 مباراة رسمية خلال موسم واحد قبل أن يهبط الفريق إلى دوري الدرجة الأولى.