الثلاثاء - 13 أبريل 2021
الثلاثاء - 13 أبريل 2021
عبدالعزيز العنبري يجدد عقده مع الشارقة. (الرؤية)

عبدالعزيز العنبري يجدد عقده مع الشارقة. (الرؤية)

أسبوع حاسم في الشارقة.. 5 قرارات استعداداً للموسم الجديد

شهد الأسبوع الماضي العديد من الأحداث العاصفة في أروقة نادي الشارقة، ضمن الترتيبات التي تقوم بها شركة كرة القدم في النادي، بعد تعيينها مؤخراً برئاسة عبدالله العجلة، وعضوية بدر أحمد، عمران الجسمي، وجاسم الدوخي وحسن الحمادي.

واتخذت شركة الكرة في الأسبوع المنتهي 5 قرارات حاسمة ومؤثرة في مستقبل الفرق التابعة لها، بداية بالفريق الأول ومروراً بفريق تحت 21 سنة، وصولاً لأكاديمية النادي.

وكان أول القرارات التي اتخذتها شركة الكرة في الأسبوع المنصرم بنادي الشارقة تعيين المحاضر الآسيوي في حراسة المرمى ومدرب حراسة منتخب الإمارات السابق الكابتن حسن إسماعيل مشرفاً لحراس مرمى أكاديمية الشارقة لكرة القدم، ضمن خططها الرامية إلى دعم الكوادر المواطنة المميزة، حيث سبقه الأسبوع قبل الماضي تجديد عقد المدير الفني للمراحل السنية الكابتن جمعة ربيع، لمدة 3 سنوات مقبلة.

ويعد ثاني القرارات التي أقدمت عليها شركة الكرة، إنهاء العلاقة مع الجهاز الفني لفريق تحت 21 سنة، بقيادة المدرب عبدالمجيد النمر، وأعضاء الجهاز الفني سالم مذكر مدرب اللياقة البدنية، وسمير عبد الرضا شاكر مدرب حراس المرمى متقدمة لهم بالشكر على ما بذلوه من جهود خلال فترة عملهم الماضية، مع تمنياتها لهم بالتوفيق والنجاح.

وتمثل القرار الثالث في الإعلان عن تعيين جهاز فني جديد بقيادة ابن النادي المونديال السابق عبدالرحمن الحداد، الذي سبق له العمل في قطاع المراحل السنية بالنادي من فرق تحت 10 سنة حتى فريق 19 سنة، الذي حقق معه بطولة الدوري، إضافة لتدريبه لمنتخب الإمارات للناشئين في فترة سابقة وقيادته في بطولات قارية، وكذلك يعمل الحداد محاضراً معتمداً من الاتحاد الآسيوي، إضافة للتعاقد مع فهد موسى مدرباً للحراس، علماً بأنه كان في النادي ودافع عن مرماه في الفترة من 98 إلى 2002 وعمل بعدها مدرباً للحراس بالمراحل السنية بالنادي.

فيما جاء القرار الرابع لشركة كرة القدم في نادي الشارقة بالاتفاق مع مدرب الفريق عبدالعزيز العنبري لتجديد تعاقده مع الفريق لموسمين مقبلين، وذلك في إطار دعم استقرار الملك ومواصلة مسيرة نجاحاته.

ونجح العنبري في إعادة الشارقة إلى منصات التتويج بعد غياب فاق الـ23 عاماً عن معانقة درع الدوري، والتتويج للمرة الأولى بكأس السوبر الإماراتي في عصر الاحتراف، ما جعل إدارة النادي تتمسك به لفترة مقبلة.

ووقع العنبري في مارس 2018، عقداً رسمياً مع الشارقة لمدة موسمين، حيث كان قبلها مدرباً للفريق مؤقتاً.

بينما جاء القرار الخامس الذي اختتمت به شركة كرة القدم لنادي الشارقة أسبوع قراراتها بالاستغناء عن خدمات كل من مدير الفريق الأول عبدالعزيز محمد والإداري علي محمد، حيث أعلن القرار رسمياً مساء الجمعة، وتقدمت الشركة لهما بالشكر والتقدير على ما بذلوه من جهود طيبة طوال عملهم في إدارة الفريق الأول.

ويتوقع أن يتم الإعلان عن بديلي عزوز وعلي محمد في الساعات المقبلة، وذلك بعد أن حسمت الإدارة قرارها بتسمية بديلهما، وتنتظر فقط الإعلان الرسمي.

#بلا_حدود