السبت - 20 أبريل 2024
السبت - 20 أبريل 2024

صقور رأس الخيمة تهجر نادي الإمارات

صقور رأس الخيمة تهجر نادي الإمارات

علي صقر. (الرؤية)

غادر 3 من نجوم فريق الإمارات في رأس الخيمة قلعة الصقور بعد تلاشي أمل متصدر دوري الدرجة الأولى إلى دوري المحترفين، وهم قائد الفريق عبدالله علي إلى دبا الحصن، سعد سرور إلى عجمان وقبلهما توقيع المدافع سلطان حسين لبني ياس.

وهنالك عدة أندية ترصد خماسي النادي خالد خميس، عبدالله موسى، علي صقر، الجناح البرازيلي سيلفا والشاب عبدالله النعيمي بغية التوقيع معهم.

ويحاول الجميع في قلعة الصقور التعامل بإيجابية مع قرار رابطة دوري المحترفين بإلغاء الدوري هذا الموسم وضياع حلم العودة للمحترفين، والذي رسم الحزن الكبير لدى إدارة ولاعبين وجماهير نادي الإمارات ممثل إمارة رأس الخيمة.

ولكن تدق مغادرة بعض أعمدة الفريق الأساسية وانتقالهم للأندية الأخرى ناقوس خطر وترسم علامات استفهام عدة حول مصير الفريق في الموسم المقبل إذا توالى خروج نجومه الأقوياء الذين قدموا موسماً تاريخياً حفل بالأرقام القياسية وأهمها المتوالية العشرية بدون خسارة.

وأعرب مدرب فريق الإمارات جوكيكا هادجفيسكي عن أمنياته بالتوفيق للاعبي الفريق المغادرين إلى الأندية الأخرى، واصفاً ذلك الأمر بأحد أبجديات كرة القدم، ولكنه تأسف بشدة لأن هؤلاء الأبطال والبقية في النادي حتى الطاقمين الفني والإداري كانوا يستحقون الاحتفال والابتهاج بتتويجهم بلقب البطولة.

وأضاف «كنا نحتاج عملياً لفوز وحيد في واحدة من المباريات الأربع المتبقية لنا حتى نُتوج بلقب دوري الأولى، وبعد إلغاء الدوري توقعنا حسم الأمور لصالحنا والسماح لنا باللعب في دوري المحترفين ولكن هذا لم يحدث، وما حدث هو حالة من الحزن الشديد».

وأشار جوكيكا إلى أن إدارة النادي تسعى إلى تقليص الآثار النفسية على لاعبي الفريق وعلى جماهيره التي كانت تنتظر تواجده في المحترفين، مؤكداً أنهم يحتاجون جماهير الصقور أكثر من أي وقت مضى من أجل العودة السريعة للمحترفين.

وأوضح مدرب فريق الإمارات أنهم يعملون على ترتيب الأمور وإعادتها إلى نصابها، «قادرون بمساعدة الإدارة الرائعة التي يتمتع بها النادي على انتداب بعض اللاعبين الذين يمكنهم التعويض وإعادة الفريق إلى روحه التي قدم بها موسمه الاستثنائي التاريخي».