الجمعة - 18 يونيو 2021
الجمعة - 18 يونيو 2021
No Image Info

أحمد مبارك مديراً للفريق الأول في نادي الشارقة

عيّنت شركة الشارقة لكرة القدم جهازاً إدارياً جديداً للفريق الأول، والذي تمثل في اختيار أحمد مبارك الجنيبي مديراً للفريق، وسعود الدوخي، وذلك بدلاً عن عبدالعزيز محمد (عزوز)، وعلي محمد.

وحضر مراسم تقديم الجهاز الإداري الجديد كل من بدر أحمد عضو إدارة الشارقة لكرة القدم مدير التعاقدات وشؤون اللاعبين، وإبراهيم بن غافان مدير الاحتراف.

وجاء اختيار الثنائي مبارك والدوخي نظراً لكفاءتهما الإدارية وخبرتهما الكبيرة في المجال الرياضي، حيث لعب أحمد مبارك في صفوف الملك في فترة التسعينيات، وتوّج معه بعدة ألقاب قبل أن يعتزل، وتدرج في المناصب الإدارية بالنادي حيث شغل منصب الإداري، ومن ثم مديراً للفريق الأول، وتم تعيينه في العام 2017 عضواً لإدارة شركة الشارقة لكرة القدم مديراً لشؤون الاحتراف، وكان أحد أسباب عودة الملك للمنصات بعد طول غياب وتتويجه ببطولة دوري الخليج العربي.

وأشرف مبارك على عملية المفاوضات واستقطاب اللاعبين وتدعيم صفوف الفريق بناءً على توصيات الجهاز الفني، أما سعود الدوخي فهو أحد اللاعبين السابقين الذين دافعوا عن ألوان الشارقة في أواخر التسعينيات وبداية الألفية وكان آنذاك أحد أبرز اللاعبين ونجح في التتويج بآخر كأس صاحب السمو رئيس الدولة للملك عام 2003، كما تواجد مع المنتخب الوطني الذي حقق بطولة كأس كيرين اليابانية الودية عام 2005 مع المدرب الوطني جمعه ربيع.

#بلا_حدود