الاثنين - 19 أبريل 2021
الاثنين - 19 أبريل 2021
فريق العين للكرة الطائرة. (الرؤية)

فريق العين للكرة الطائرة. (الرؤية)

طائرة العين تدشن موسمها بالفحوصات الطبية

و20 يوليو وصول المدرب والمحترفين والتدريبات الأول من أغسطس

دشن فريق العين للكرة الطائرة استعداده للموسم الجديد بمرحلة الفحوصات الطبية التي يخضع لها جميع اللاعبين بهدف التأكد من سلامتهم البدنية، بعد فترة توقف طويلة عن التدريبات الجماعية بسبب فيروس كورونا ظل خلالها الفريق في حالة تدريبات منزلية للمحافظة على اللياقة البدنية.

ومن المتوقع وصول مدرب الفريق المونتنغري فسيلن فيسكو والمحترفين الأجانب، الكولولمبي ليبرمان اجاميز والمحترف الكوبي والبولندي، في الـ 20 من يوليو الجاري، للخضوع للحجر المنزلي قبل تدشين التدريبات الفعلية مع الفريق في الأول من أغسطس المقبل.

وتنتظر الفريق استحقاقات مهمة في الموسم الجديد، وهي الدوري العام للرجال للموسم 2020-2021 الذي ينطلق في الـ20 نوفمبر بمشاركة 10 فرق هي: العين، والجزيرة، وبني ياس، والوحدة، والظفرة، والوصل، والنصر، وشباب الأهلي، وحتا، وعجمان، حيث يتوقع انضمام ناديي اتحاد كلباء وخورفكان لبطولة الدوري بعد إكمال مرحلة إشهار اللعبة في الناديين.

كما تنتظر طائرة العين بطولتي كأس صاحب السمو رئيس الدولة وكأس صاحب السمو نائب رئيس الدولة اللتين سيحدد موعدهما لاحقاً.

وأكد قائد الفريق محمد شمل، أنهم ينتظرون انطلاق تدريبات الفريق بفارغ الصبر بعد مرحلة طويلة من التدريبات الافتراضية، موضحاً أن الكرة الطائرة لعبة الجماعة والتفاعل والحماس والإثارة، لذلك كانت مرحلة التدريبات الفردية قاسية على الجميع.

وأضاف: «نأمل في موسم جديد أكثر قوة وجودة نعيد فيه فريقنا لمنصات التتويج بعد معاناتنا في الموسم المُلغى 2019-2020 بسبب ظروف فنية عدة، ولكننا الآن سعداء بعودة مدربنا المونتنيغري فيسكو الذي دربنا من قبل وهو مدرب كبير ويعرفنا تماماً».

وأكمل شمل: «نريد العودة لروح فريقنا التي ظفرنا بها بأربعة ألقاب في موسم واحد هو 2016-2017، وهي بطولات الدوري العام للكرة الطائرة وكأس زايد وكأس نائب رئيس الدولة وكأس السوبر».

#بلا_حدود