الجمعة - 19 أبريل 2024
الجمعة - 19 أبريل 2024

طارق أحمد مساعداً لمدرب فريق الشارقة تحت 21 عاماً

طارق أحمد مساعداً لمدرب فريق الشارقة تحت 21 عاماً

طارق أحمد لحظة توقيع العقد. (الرؤية)

تعاقد نادي الشارقة مع المدرب طارق أحمد للعمل مساعداً لمدرب فريق 21 عاماً عبدالرحمن الحداد، ضمن خطته لتدعيم وجود المدربين المواطنين ضمن منظومة العمل الإدارية والفنية في النادي.

كما جدد النادي تعاقده مع المدرب يونس شاكر مدرباً لفريق تحت 15 عاماً، بعد نجاحه في الفوز بدوري تحت 14 و15 عاماً في الموسمين السابقين وقيادته لفريق تحت 16 للصدارة حتى إلغاء البطولة بسبب جائحة كورونا.

وحضر إجراءات توقيع المدربين بدر أحمد عضو شركة كرة القدم مدير التعاقدات وشؤون اللاعبين مشرف فريق تحت 21 عاماً بجانب إبراهيم سيف بن غافان مدير الاحتراف.


ووصف أحمد عقب توقيع العقد اختياره للعمل في الجهاز الفني مع للمدرب عبدالرحمن الحداد بالفرصة للاستفادة من خبرته الذي قضاها سابقاً في المراحل السنية أو في المنتخبات والعمل معه، متمنياً أن ينجحا سوياً في تقديم أداء جيد ونتائج إيجابية مع الفريق.


وأشار المدرب إلى أن فريق 21 عاماً هو الرديف للفريق الأول، وقال :"سنعمل على دعم الفريق الأول ورعاية المواهب وصقلها ومساعدتها للتأقلم مع أجواء التنافس الكبيرة في الفريق الأول"، معبراً عن سعادته بالعمل في منظومة واحدة مع المدرب عبدالعزيز العنبري واصفاً إياه بالمدرب المواطن صاحب الإنجازات والرؤية.