الأربعاء - 14 أبريل 2021
الأربعاء - 14 أبريل 2021
خالد البلوشي.(الرؤية)

خالد البلوشي.(الرؤية)

اتحاد كلباء يفاوض صانع ألعاب مغربياً وجناحاً أجنبياً

تدرس إدارة اتحاد كلباء ملف عدد من الصفقات المطروحة للتعاقد معها من بينها صانع ألعاب وجناح أجنبيان ليكتمل الرباعي الأجنبي مع وجود هداف الفريق التوغولي بينيل مالابا والبرازيلي واندرسون اللذيْن يستمر عقداهما حتى نهاية الموسم المقبل.

ويعقد مجلس إدارة شركة كرة القدم اجتماعاً مع اللجنة الفنية غداً الثلاثاء تمهيداً لاختيار الأنسب للفريق قبل بداية الإعداد الصيفي للفريق والمقرر في الـ11 من الشهر الجاري، كما يناقش ملف المراحل السنية من إعداد صيفي وتعيين الأجهزة الفنية لهم.

وأكدت مصادر لـ«الرؤية» أن من بين خيارات إدارة النادي صانع ألعاب عربي الجنسية (من المغرب العربي) ويمتلك سيرة ذاتية جيدة إضافة إلى أنه لم يسبق له اللعب بالدوريات الخليجية مشيرة الى أن اللاعب تم اختياره بعناية فائقة وسيشكل وجوده بكلباء إضافة حقيقية للفريق.

ونفت مصادر من داخل النادي تفاوضهم مع المهاجم المكسيكي ماركو فابيان الذي يلعب بأحد الدوريات الخليجية (وأشيع أخيراً على سوشيال ميديا تفاوض شركة كرة القدم معه) كون الفريق الكلباوي يمتلك خيرة مهاجمي الدوري وهداف الفريق التوغولي مالابا.

6 صفقات خلال صيف 2020

واصلت شركة كرة القدم بنادي اتحاد كلباء تعاقداتها لدعم صفوف الفريق الأول في الموسم المقبل 2020/2021، حيث نجحت إدارة النادي في ضم حارس المنتخب الأولمبي وبني ياس خالد البلوشي.

وترغب إدارة النادي في شراء عقد اللاعب بعد انتهاء فترة الإعارة نظراً للمردود الطيب الذي ظهر به اللاعب خلال المواسم الماضية والذي أهله ليكون ضمن صفوف الأبيض الأولمبي.

وتعتبر صفقة البلوشي السادسة لاتحاد كلباء خلال صيف 2020 بعد ضم 5 مدافعين هم: فهد سبيل، مبارك سعيد، محمد سبيل، والمقيمان الإيطالي غابرييل سانتيني، والمصري أحمد لطفي، وتسعى إدارة كلباء إلى تكوين فريق قوي تحت قيادة المدرب الأوروغوياني خورخي دا سيلفا الذي تم تجديد الثقة فيه للموسم الثاني على التوالي.

من جهة أخرى يخضع اليوم الاثنين لاعبو الفريق الأول ولليوم الثالث على التوالي إلى إجراء الفحوصات الطبية في مستشفى الشرق في الفجيرة تحت إشراف الدكتور محمد الترشان رئيس الوحدة الطبية بالنادي وذلك بهدف ضمان جاهزية اللاعبين بدنياً وصحياً، وذلك قبيل انطلاق فترة الإعداد يوم 11 من الشهر الجاري، وقد تم تقسيم اللاعبين إلى مجموعات حفاظاً على سلامتهم.

#بلا_حدود