الأربعاء - 14 أبريل 2021
الأربعاء - 14 أبريل 2021
 خليفة السويدي. (الرؤية)

خليفة السويدي. (الرؤية)

الشارقة بطلاً لبطولة التايكواندو للبومسي عن بعد

توج نادي الشارقة للألعاب الفردية بالمركز الأول في الترتيب العام للذكور والإناث بـ81 نقطة، محرزاً 15 ميدالية، منها 10 ذهبيات وفضيتان وبرونزيتان، وذلك ضمن منافسات بطولة الإمارات المفتوحة للتايكواندو عن بعد للبومسي والتي نظمها اتحاد اللعبة بمشاركة الجنسين من مختلف الأندية والمراكز التخصصية في الدولة.

وجاء نادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس ثانياً برصيد 54 نقطة، محرزاً 14 ميدالية، منها 4 ذهبيات و8 فضيات وبرونزيتان ، فيما نال مركز غولدن سبورت المركز الثالث برصيد 27 نقطة، محرزاً 13 ميدالية، منها ذهبية و4 فضيات و8 برونزيات.

وأكد نائب رئيس مجلس إدارة اتحاد الإمارات للتايكواندو زايد خليفة السويدي أن البطولة التي شارك بها عدد كبير من اللاعبين واللاعبات تميزت بالمنافسة القوية، ما يكشف نجاح برامج التدريب عن بعد التي نفذتها الأندية والمراكز تحت إشراف اتحاد التايكواندو.


وبارك للفائزين بالميداليات متمنياً حظاً أوفر لمن لم يحالفه الحظ بنيل أحد المراكز المتقدمة، كما أثنى على جهود فريق العمل الذي أسهم في نجاح البطولة مشيداً بتعاون الأندية في هذه البطولة.

وحث السويدي اللاعبين واللاعبات ومدربيهم على اتباع الإجراءات الاحترازية لفيروس كورونا أثناء التدريبات وبما يتماشى مع التعليمات الصحية للحفاظ على الصحة العامة والسلامة.

#بلا_حدود