الأربعاء - 24 أبريل 2024
الأربعاء - 24 أبريل 2024

البدواوي: خلافنا مع كونتيس مالي.. واتفقنا

كشف رئيس مجلس إدارة نادي حتا علي البدواوي أن مغادرة مدرب الفريق الأول اليوناني كونتيس لكشوفات النادي بعد انتهاء عقده وعدم رغبته في التجديد كانت بطلب منه وليس من جانبنا نظراً لثقتنا الكبيرة به وبالعمل الذي قدمه مع الفريق خلال الموسم الماضي.

وقال البدواوي لـ«الرؤية»: «فاوضنا كونتيس ولم نغلق الباب معه سعياً وراء الاستقرار الفني للفريق، وكانت الخلافات المادية سبباً مباشراً ولكن في النهاية اتفقنا».

وأوضح «درسنا مجموعة من السير الذاتية لمدربين أجانب اخترنا 3 منهم، أحدهم اعتذر بعد أن تحصل فريقه على بطولة الكأس ببلده، وآخر تلقى عرضاً من النمسا ففضّل العمل معهم، ومدرب ثالث اقتربنا من التعاقد معه إلا أننا لم نتفق»، مشيراً إلى أن جميعها أسباب مهدت لعودة كونتس إلى تدريب الفريق.

ولفت البدواوي الى أن المدرب حالياً يتواجد باليونان وسيعود خلال الأيام المقبلة للتشاور مع اللجنة الفنية في اختيار بدائل أجانب الفريق بعد أن انتهت عقودهم الأربعة (البرازيلي نيلتون ميرا، ومواطنه دانيل أمورا، وصامويل روزا، وكلياتون سانتوس)، كما أكد على أن اللجنة الفنية بالنادي تعمل على قدم وساق لإبرام صفقات محلية تتناسب مع الفريق واحتياجاته للموسم الجديد.