الاثنين - 21 يونيو 2021
الاثنين - 21 يونيو 2021
غوران. (الرؤية)

غوران. (الرؤية)

غوران مدرباً للفجيرة في رابع تجاربه بالدوري الإماراتي

حسمت إدارة نادي الفجيرة الجدل الدائر حول ملف تدريب الفريق بعد انتهاء عقد المدرب الإيطالي فابيو فيفياني، بتعيين الصربي غوران توفيدزيتش المدرب السابق لخورفكان مديراً فنياً للفريق في الموسم الجديد.

وتعتبر تجربة غوران المقبلة مع الذئاب هي الرابعة التي يقود فيها فريقا بدوري الخليج العربي بعد خورفكان (2020/2019)، اتحاد كلباء (2019/2018)، وبني ياس (2018/2017) وحقق نتائج جيدة في الموسم الماضي مع نسور الخور حيث أحدث صحوة بعد توليه قيادة الفريق خلال مرحلة الإياب.

ويتوقع وصول غوران خلال اليومين المقبلين قبيل انطلاق فترة الإعداد الصيفي للفريق والتي تقرر لها يوم الـ12 من يوليو الجاري وتستهل بالفحوصات الطبية على أن تبدأ التدريبات يوم الـ16 من نفس الشهر.

وحددت إدارة الفجيرة فترتين لإعداد الفريق خلال الصيف الحالي الأولى بمركز الجيم بالنادي على أن تبدأ الفترة الثانية في أغسطس المقبل بأبوظبي وأكملت إدارة النادي جميع الترتيبات لضمان نجاح البرنامج الإعدادي.

من جهة أخرى تعاقدت إدارة النادي مع لاعب الارتكاز الغاني بشير الحسن بعقد حر لمدة سنة ضمن (فئة المقيمين)، وتنتظر الإدارة وصول الصربي غوران لتعرض عليه السير الذاتية لمجموعة من الأجانب في كل المراكز لاختيار الأفضل.

#بلا_حدود