الثلاثاء - 15 يونيو 2021
الثلاثاء - 15 يونيو 2021
عبدالله الغافري. (الرؤية)

عبدالله الغافري. (الرؤية)

العين لأصحاب الهمم يكمل تحضيراته للموسم الجديد

أكمل نادي العين لأصحاب الهمم تحضيراته لانطلاق موسمه الجديد 2020-2021 مطلع الأسبوع المقبل بالفحص الطبي لكل منسوبي النادي من لاعبين وإداريين وأطقم فنية وطبية بغية التدشين الفعلي للتدريبات الميدانية تحضيراً للموسم الجديد سبتمبر المقبل.

وكان لاعبو نادي العين لأصحاب الهمم خضعوا لتدريبات افتراضية لمدة 120 يوماً في منازلهم بمتابعة دقيقة من مدربيهم ومعديهم البدنيين عبر تطبيق «زووم»، وسيطبق النادي منهجية العودة التدريجية للتدريبات وفقاً للبروتوكول الصحي المعتمد وذلك بعد أن تم تعقيم مرافق النادي وجميع أدواته ومعداته.

كما وضعت إدارة النادي كل العلامات اللاصقة التي تنظم الحركة والسلوكيات في مرافق وميادين النادي لضمان التباعد الجسدي بشكل مثالي يوفر السلامة والأمان للجميع.

وأكد لاعب النادي في رياضة الكراسي المتحركة عبدالله الغافري جاهزيتهم للعودة للتدريبات الجماعية الميدانية بعد غياب طويل استمر 4 أشهر للظروف الصحية الخاصة بتفشي فيروس كورونا.

وأضاف «اجتزنا مرحلة في غاية الصعوبة حجبتنا عن الحضور للنادي والتدريب في ميادينه ورغم معاناتنا من التدريبات المنزلية وبعدنا عن زملائنا إلا أن التوفيق حالفنا في الاستثمار الأمثل لفترة الحجر الصحي والبقاء بالمنزل».

وأعرب الغافري عن رضاه من تدريباتهم طوال الأربعة أشهر السابقة، «لم نتوقف يوماً بل تدربنا بجودة عالية وخضنا منافسات مع لاعبين من دول أخرى عبر التطبيقات المرئية والمسموعة وكل ذلك يساعدنا في التحضير للموسم الجديد الذي ينطلق في سبتمبر المقبل».

#بلا_حدود