الثلاثاء - 13 أبريل 2021
الثلاثاء - 13 أبريل 2021

الوصل يكمل فحص الدفعة الأولى من لاعبيه ويترقب وصول ريجيكامب

يترقب نادي الوصل وصول مدرب الفريق الأول الروماني ريجيكامب في اليومين المقبلين، قادماً من بلاده، لقيادة الفريق في أولى حصصه التدريبية، التي سنتطلق السبت المقبل، وذلك بعد قرار عودة التدريبات في الأندية استعداداً للموسم الجديد، علماً بأنها المرة الأولى سيتدرب فيها اللاعبون بشكل جماعي عقب وقف النشاط الكروي في الدولة مارس الماضي ضمن الإجراءات المتخذة وقتها للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

وفي السياق نفسه، سيبدأ السباعي الأجانب بالعودة إلى الدولة خلال الأسبوع المقبل، للانخراط في تدريبات الفريق، وذلك بعد قضاء فترة الإجازة السنوية والحجر الصحي مع أهاليهم في بلادهم، إضافة للثنائي اللذين تعاقد معهم الإمبراطور مؤخراً وهم الأرجنتيني نيكولاس أوروز، والبرازيليان (ويلتون سواريز، رونالدو مينديز، سانتوس نيريس إلى جانب الإماراتي الجنسية البرازيلي الأصل فابيو ليما، والمقيمون ماتيوس دا سليفا، وناتان فليبي).

الفحوصات الطبية

أجرت الدفعة من لاعبي الوصل المواطنين (الأربعاء) الفحوصات الطبية، في مستشفيَين (الكندي وتداوي) في دبي، وهم، حمد البلوشي، علي صالح، عبدالله جاسم، فارس خليل، حميد النجار، وليد دوريش، غانم أحمد غانم، على أن يجري بقية اللاعبين الفحوصات على دفعتَين (الخميس والجمعة).

ومن جانبها فرغت إدارة النادي وضع كافة الترتيبات الخاصة بسلامة وحماية اللاعبين من خطر نقل عدوى فيروس كورونا، عبر أجراء عملية التعقيم اللازمة للملاعب وغرف اللاعبين، وصالة اللياقة البدنية، ووضع العلامات الإرشادية التي تضمن التباعد بين اللاعبين والطاقم الفني والطبي.

وزار وفد مشترك من مجلس دبي الرياضي وشرطة دبي، الأسبوع الماضي، مقر نادي الوصل بزعبيل لمتابعة تطبيق الإجراءات الاحترازية وتعليمات الوقاية والتعقيم، تمهيداً لعودة النشاط الرياضي المقررة، السبت المقبل.

#بلا_حدود