الثلاثاء - 29 نوفمبر 2022
الثلاثاء - 29 نوفمبر 2022

مهلة جديدة لشباب الأهلي للرد على دفوع اتحاد الكرة والرابطة

مهلة جديدة لشباب الأهلي للرد على دفوع اتحاد الكرة والرابطة

شباب الأهلي طالب بإعادة النظر في قرار إنهاء الدوري بدون تحديد بطل. (الرؤية)

منحت لجنة الانضباط في اتحاد الكرة، الشاكي شباب الأهلي مهلة حتى يوم الأربعاء 15 يوليو الجاري، وذلك للرد على دفوع رابطة دوري المحترفين واتحاد الكرة بخصوص شكوى النادي بعدم قانونية إجراء دعوة مجلس إدارة رابطة المحترفين لعقد جمعية عمومية طارئة لإقرار زيادة عدد فرق دوري الخليج العربي من عدمه، بعد قرار عدم استكمال المسابقة على خلفية تداعيات جائحة كورونا.



جاء ذلك لدى اجتماع اللجنة مساء الخميس، عن طريق الاتصال عن بعد برئاسة المستشار سعيد الحوطي، حيث اطلعت على الدفوعات المقدمة من رابطة المحترفين واتحاد الكرة رداً على شكوى شباب الأهلي، بعد أن تم منحهما في جلسة السبت الماضية مدة 96 ساعة للرد على الشكوى، والتي ستدخل مرحلة ثالثة هي انتظار رد شباب الأهلي على ما جاء في دفوع الرابطة والاتحاد، ومن ثم تتوصل اللجنة لقراراتها بشأنها.



وتطالب إدارة الفرسان في شكواها ببطلان القرارات الصادرة من قبل الجمعية العمومية للرابطة المحترفين المنعقدة مؤخراً والتي تم على ضوئها إلغاء الموسم الماضي لدوري الخليج العربي بدون تتويج بطل.

وتعترض إدارة شباب الأهلي على هذا القرار وتطالب بأحقية تتويج فريقها بطلاً للمسابقة عطفاً على تصدره للدوري الملغى بفارق 6 نقاط عن أقرب منافسيه العين الذي يأتي وصيفاً بـ37 نقطة مقابل 43 نقطة للفرسان.