الأربعاء - 17 أبريل 2024
الأربعاء - 17 أبريل 2024

دبا الحصن يتعاقد مع المدرب البرتغالي روي ناسيمنتو

دبا الحصن يتعاقد مع المدرب البرتغالي روي ناسيمنتو

ناسيمنتو. (الرؤية)

كشف مصدر خاص لـ«الرؤية» أن نادي دبا الحصن تعاقد مع المدرب البرتغالي روي أنطونيو كروز المعروف بـ(ناسيمنتو) (60 عاماً)، لتولي قيادة الفريق الأول في دوري الدرجة الأولى خلال الموسم الكروي الجديد.

ويمتلك المدرب البرتغالي سيرة ذاتية جيدة من خلال تجاربه التدريبية حيث سبق أن قاد دبا الحصن نفسه في صيف 2016، وخاض تجربة مميزة مع رديف الشارقة قبل محطة الأخضر الحصناوي، إضافة إلى عمله كأحد مساعدي المدير الفني للهلال السعودي مواطنه جورجي جيسوس في 2018، ثم تجربته مع نادي الجيش التايلندي.

وأشار المصدر إلى أن إدارة نادي دبا الحصن تعاقدت قبل أسابيع مع المدرب وأنهت معه كل بنود الاتفاق، وتنتظر وصوله إلى الدولة لتولي تدريبات الفريق في مرحلته الإعدادية الأولى استعداداً للموسم الجديد بجانب اختيار الأجانب الأنسب للفريق ولخططه وطريقة اللعب التي تناسبه.

على صعيد آخر أكد المصدر ذاته أن إدارة النادي تعاقدت مع حارس مرمى التعاون السوري أمجد نزار السيد (30 عاماً) من مواليد الإمارات بعقد يمتد لموسم واحد قابل للتجديد ممثلاً للأخضر الحصناوي في الموسم المقبل من دوري الأولى.

ولعب السيد لعدة أندية سورية قبل الانتقال إلى دوري الدرجة الأولى الإماراتي أبرزها المجد، الاتحاد الحلبي، الطليعة وجبلة، ويلقب بالأخطبوط.

تجدر الإشارة إلى أن إدارة دبا الحصن استغنت عن مجموعة من اللاعبين بينهم الأجانب، وجددت عقود عدد كبير من المواطنين بهدف الاستقرار الفني.