الأربعاء - 16 يونيو 2021
الأربعاء - 16 يونيو 2021
سالم سيف. (الرؤية)

سالم سيف. (الرؤية)

الفجيرة يستغني عن المهاجم سالم سيف

أنهت إدارة نادي الفجيرة خدمات اللاعب سالم سيف (26 عاماً) مهاجم الفريق الأول بعد مسيرة امتدت موسمين قادماً من نادي عجمان، وكان سيف أولى صفقات نادي الفجيرة الاحترافية لفئة أبناء المواطنات بعد قرار السماح لهذه الفئات بممارسة الأنشطة الرياضية عام 2017.

وأثار قرار استغناء الفجيرة عن سالم دهشة جمهور الفريق وزملائه، خصوصاً أنه قدم موسمين مميزين مع الذئاب، حيث لعب في الموسم قبل الماضي 22 مباراة بالدوري و5 بكأس الخليج العربي، إضافة إلى خوضه 15 مباراة الموسم الماضي بالدوري من مجموع 19 جولة بجانب 6 في الكأس.

وودع سيف قلعة ذئاب الفجيرة بكلمات شكر على حسابه في إنستغرام قائلاً: «شكراً إدارة نادي الفجيرة برئاسة الشيخ مكتوم الشرقي والشكر أيضاً إلى حمد بن ثاني بن جمعة، ومحمد بن غيلان، على حسن المعاملة والوقوف خلفي في كل الظروف، وشكر خاص إلى زملائي اللاعبين الذين أسهموا في وصولي إلى المستوى الذي تمنيته، وأستعد لخوض تحدٍ جديد».

وكشف اللاعب لـ«الرؤية» عن تلقيه عرضين من ناديي الوصل والظفرة، وسوف يتخذ القرار المناسب بالنسبة له خلال الأيام القادمة وقبل انطلاقة التدريبات الرسمية للموسم الجديد.

تأسس اللاعب بنادي دبي ابتداء من فريق 13 سنة ثم تدرج إلى أن وصل للفريق الأول، وبعد الدمج انتقل إلى شباب الأهلي ولم يلعب معه أي مباراة بسبب قرار عدم السماح لأبناء المواطنات بممارسة الأنشطة الرياضية كونه ينتمي إلى هذه الفئة.

وانتقل إلى عجمان ولم يلعب أيضاً لنفس السبب، وعندما أعلن قرار السماح عام 2017 تقدم له ناديا الفجيرة وعجمان بعرض رسمي للعب في المحترفين وفضّل اللاعب الفجيرة بعقد مدته موسم.

#بلا_حدود