الأربعاء - 24 أبريل 2024
الأربعاء - 24 أبريل 2024

اتحاد الأجسام يدعو للاستفادة من الصالات الرياضية للاستعداد للموسم المقبل

اتحاد الأجسام يدعو للاستفادة من الصالات الرياضية للاستعداد للموسم المقبل

حث اتحاد الإمارات لبناء الأجسام واللياقة البدنية الرياضيين من أندية ومنتخبات وأفراد على الاستفادة من البنى التحتية المميزة المتوافرة في الدولة وأبرزها الصالات والأندية الرياضية المكيفة والتي تتمتع بمواصفات عالمية للاستعداد للموسم المقبل بعد تعذر إقامة المعسكرات التدريبية خارج الدولة لصعوبة السفر بسبب فيروس كورونا.

وأوضح عضو مجلس إدارة اتحاد بناء الأجسام واللياقة البدنية أحمد جوهر «وفقاً لتوجيهات الشيخ عبدالله بن حمد بن سيف الشرقي رئيس مجلس إدارة الاتحاد تتطلع أسرة بناء الأجسام للمساهمة بدور يهدف للمساهمة في استعادة الرياضة الإماراتية مكانتها المعهودة».

وأكد أن ما تتمتع به المرافق الرياضية في الإمارات وتحديداً صالات بناء الأجسام يمكنها أن تعوض جزءاً كبيراً من اللياقة البدنية التي انخفضت بسبب تعليق الأنشطة الرياضية ولما تتمتع به من إجراءات احترازية قادرة على المساهمة باستعادة المرونة واللياقة البدنية بشكل سريع.

وشدد على أن اتحاد الإمارات لبناء الأجسام لن يدخر جهداً لتقديم المشورة من أجل أن يستعيد رياضيو الأندية والمنتخبات والألعاب الفردية ذات المستويات التي كانوا عليها قبل فيروس كورونا فضلاً عن تمتع الصالات بمدربين أكفاء وذوي خبرة يمكنهم المساهمة في تنمية اللياقة البدنية بشكل صحيح.