الجمعة - 29 مارس 2024
الجمعة - 29 مارس 2024

UFC Arabia.. تطبيق لمتابعة بطولات «جزيرة النزال»

UFC Arabia.. تطبيق لمتابعة بطولات «جزيرة النزال»

تبث أبوظبي للإعلام سلسلة بطولات «جزيرة النزال» التي تستضيفها جزيرة ياس بالعاصمة الإماراتية أبوظبي اعتباراً من صباح غد الأحد حصرياً عبر تطبيق UFC Arabia، أول تطبيق باللغة العربية من UFC في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، إلى جانب التغطية التمهيدية المُصاحبة للنزالات المرتقبة عبر قنوات أبوظبي الرياضية.

وتستضيف أبوظبي 4 بطولات بين 11 و25 يوليو الجاري، تنطلق أولها بطولة «يو إف سي 251» يوم السبت 11 يوليو، وتتبعها بطولات «ليالي القتال» يومي الأربعاء 15 منه، والسبت 18 يوليو، وسيكون آخرها يوم السبت الموافق 25 يوليو.

وتم الإعلان عن تفاصيل هذه البطولات والمقاتلين المشاركين فيها عبر جميع منصات UFC، وسيجري بثها جميعاً مباشرة وحصرياً عبر التطبيق.

وتشهد هذه البطولات منافسات رئيسية بين مجموعة من أبرز المقاتلين ضمن عالم UFC، من بينها منافسة بين ديفيسون فيجوريدو وجوزيف بينافيديز على لقب وزن الديك، وأخرى تجمع بين البطل السابق في الوزن المتوسط روبيرت ويتيكر وبين دارين تيل، في حين يستعد المقاتل المحلي المُحبب منير لزاز لخوض منافسته الأولى ضمن بطولات UFC. وسيجري بث جميع هذه المنافسات مباشرة وحصرياً عبر التطبيق.

وتأتي هذه التغطية للبطولات ضمن حملة رقمية تفاعلية أطلقتها قنوات أبوظبي الرياضية تحت شعار «تطبيق واحد لكل النزالات»، حيث يمكن تحميل تطبيق UFC Arabia عبر متجري (أبل) و(غوغل بلاي) على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية والتلفزيون الذكي، لمشاهدة جميع المنافسات مباشرة ومواكبة أحدث أخبار وفعاليات UFC لحظة بلحظة، إلى جانب مشاهدة مجموعة من مقاطع الفيديو للنزالات، فضلاً عن التنقل بين اللغة العربية والإنجليزية بسهولة.

وتتوافق طريقة التغطية العصرية والتفاعلية لهذا الحدث العالمي مع استراتيجية أبوظبي للإعلام التي تركّز على تحقيق نقلة نوعية شاملة، وإنتاج محتوى حصري متميز يواكب تطلعات الجمهور الرياضي واهتماماته، وتسريع وتطوير المحتوى الرقمي المبتكر في كافة المنصات التابعة للشركة وجعله المنطلق الرئيسي لعملها، إضافة إلى إطلاق منصات وتطبيقات رقمية جديدة تعزز التفاعل المباشر مع كافة فئات الجمهور.

وسيكون الاشتراك الشهري في دولة الإمارات بقيمة 18.99 درهم في حين يبلغ في المملكة العربية السعودية 18.99 ريال، أما الاشتراك السنوي فسيكون في دولة الإمارات 189.99 درهم وفي المملكة العربية السعودية 189.99 ريال.

ويتوفر تطبيق UFC Arabia باللغة العربية في الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية والكويت وسلطنة عُمان والبحرين ومصر والعراق ولبنان والأردن والمغرب والجزائر وتونس وليبيا وموريتانيا وفلسطين والصومال وتشاد وجيبوتي واليمن وأفغانستان، كما ستتوفر خدمة البث المباشر للمشتركين من الدول الواردة في هذه القائمة.