الجمعة - 07 أغسطس 2020
الجمعة - 07 أغسطس 2020
علي عيد. (الرؤية)
علي عيد. (الرؤية)

علي عيد: الفجيرة بوابتي للعودة إلى التألق بالمحترفين

أكد لاعب العين المنتقل حديثاً إلى نادي الفجيرة علي عيد، جاهزيته لخوض التحدي الجديد مع الذئاب الذين سيرتدي شعارهم لمدة موسم واحد وفقاً لشروط الإعارة بين إدارتي الناديين.

وقال عيد لـ«الرؤية»: أنا سعيد بثقة إدارة نادي الفجيرة في قدراتي وإتاحة الفرصة أمام للدفاع عن شعار النادي، وسأعمل جاهداً على كسب ثقتهم ورهانهم على قدراتي والسعي للتعاقد معي على سبيل الإعارة، ولن أدخر جهداً لأجل تقديم الإضافة للفريق في الموسم المقبل، الذي سيكون بلا شك صعباً على جميع الفرق في ظل أزمة فيروس كورونا المستجد، التي توقف بسببها النشاط الرياضي في كافة أرجاء العالم ولكنه بدأ في العودة التدريجية وهذا أمر إيجابي.

وتقدم لاعب منتخب الإمارات الأولمبي، بالشكر لإدارة نادي العين على تسهيلهم إجراءات إعارته لنادي الفجيرة، ومنحه فرصة الذهاب لنادٍ يستطيع المشاركة فيه باستمرارية، بدلاً من الجلوس على مقاعد البدلاء، ما يساعده على التطور سريعاً وتعزيز قدراته كمهاجم شاب ينتظره مستقبل واعد في كرة الإمارات.

ووعد ابن الـ(22 ربيعاً)، جماهير وإدارة الفجيرة، بالجدية في التدريبات والمباريات لاستعادة نجوميته وتألقه السابق، «الفجيرة بوابتي للتألق والعودة مثلما كنت في المواسم الماضية مع الزعيم».

وتقدم مهاجم الفجيرة بالشكر إلى وكيل أعماله محمد الدوسري، على الجهود التي بذلها في الفترة الماضية وصولاً لإتمام صفقة إعارته للفجيرة.

وخاض علي عيد تجربة احترافية الموسم قبل الماضي في نادي دينامو زغرب الكرواتي، اكتسب خلالها العديد من المهارات التي تساعده على تطوير قدراته الفنية، وصقل موهبته ما أهله ليكون أحد الخيارات المهمة لمدرب منتخب الإمارات الأولمبي السابق البولندي سكورزا في نهائيات كأس آسيا تحت 23 سنة التي لعبت في تايلاند يناير الماضي وخرج الأبيض من ربع النهائي.

وتصدر عيد في الموسم الملغى قائمة هدافي دوري تحت 21 سنة، علماً بأنه حصل في الموسم قبل الماضي على جائزة هداف المسابقة نفسها، بتسجيله لـ20 هدفاً.

ويذكر أن عيد نشأ وترعرع في أكاديمية نادي العين وتدرج في المراحل السنية وصولاً إلى الفريق الأول.

أُرسلت من الـ iPhone

#بلا_حدود