الاثنين - 03 أغسطس 2020
الاثنين - 03 أغسطس 2020
من المعسكر التدريبي الصيفي للجوجيتسو. (الرؤية)
من المعسكر التدريبي الصيفي للجوجيتسو. (الرؤية)

اكتمال أعداد المشاركين في المرحلة الأولى من معسكر الجوجيتسو الصيفي

يواصل المعسكر التدريبي الصيفي لعشاق الجوجيتسو الذي تنظمه مجموعة إنترناشيونال فيجن إنفستمنت تحت إشراف اتحاد الإمارات للجوجيتسو فعالياته في فندق نادي ضباط القوات المسلّحة بأبوظبي.

وتشكل أنشطة المعسكر -التي انطلقت في الخامس من يوليو الجاري- فرصة استثنائية للتدرّب في صالة رياضية حديثة مع نخبة من نجوم الجوجيتسو بالدولة، تحت إشراف رامون ليموس مدرب المنتخب الوطني، مع توفير إمكانية التواصل الدائم مع مجموعة من أشهر المدربين في الدولة.

ونظراً للإقبال الكثيف على المشاركة في المعسكر من قبل محبي هذه الرياضة بدءاً من سن 14 عاماً فما فوق، أعلن القائمون على المعسكر عن استكمال عملية التسجيل في المرحلة الأولى، وتأجيل جميع الطلبات الجديدة إلى المرحلة الثانية في أغسطس المقبل.

ومن المقرر أن تختتم المرحلة الأولى من المعسكر في 25 يوليو والذي يستضيف 62 لاعباً من أعضاء المنتخب الوطني والهواة الذين يتخذون الخطوة الأولى في مسيرتهم الرياضية.. ويشرف فنياً على المعسكر الصيفي 7 مدرّبين بينهم خبير في القوة والتكيّف، ومتخصص في العلاج الطبيعي.

ويخضع المتدربون لست ساعات تدريب يومياً، موزعة بين جلسات على بساط المنافسة واللياقة البدنية وإجراءات الاستشفاء العضلي في حوض السباحة.

ويقام المعسكر في ظل التزام صارم بالإجراءات الاحترازية الصحّية المعتمدة من الهيئات المحلية والاتحادية المعنية حيث خضع جميع الحضور لاختبارات فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) في بداية المعسكر وتم عزلهم قبل ظهور النتيجة والحصول على تصريح المشاركة.

#بلا_حدود