الخميس - 18 أبريل 2024
الخميس - 18 أبريل 2024

ريجيكامب يستهدف اللياقة البدنية.. سالمين: عودتي ستكون أقوى

ريجيكامب يستهدف اللياقة البدنية.. سالمين: عودتي ستكون أقوى

سرور وسالمين المصابين يعودان. (الرؤية)

يواصل الفريق الأول لنادي الوصل تدريباته اليومية على ملعبه في زعبيل، استعداداً للموسم الجديد، الذي ينطلق في سبتمبر المقبل.

وشهدت الحصة التدريبية الثانية للإمبراطور (الأحد)، تركيزاً من قبل مدرب الفريق الروماني ريجيكامب على الجوانب البدنية، حيث يستهدف رفع معدل اللياقة البدنية للاعبين، لا سيما أن فترة التوقف عن ممارسة كرة القدم في الفترة الماضية كانت طويلة، بسبب الإجراءات المتخذة للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

ومن جانبه، قال لاعب الوصل الدولي علي سالمين العائد إلى التدريبات بعد فترة غياب طويلة بسبب الإصابة: أتمنى أن تكون البداية الجديدة والعودة إلى التدريبات مرة أخرى موفقة لنادي الوصل، وفي الفترة الماضية عملنا على تأهيل أنفسنا لنكون جاهزين لاستئناف التدريبات، ونتطلع لتجاوز آثار المرحلة السابقة بتعاون وتكاتف الجميع.

وفيما يتعلق بتجديد عقده مع فريقه الوصل لـ4 سنوات جديدة، وتخوف عشاق الوصل من مغادرته لأسوار النادي علق سالمين: أنا سعيد بتجديد عقدي لفريقي الوصل علماً بأنه كان خياري الأول، وبحمد الله توفقت في الوصول لحلول جيدة، بخصوص تجديد عقدي مع إدارة النادي، وأتقدم بالشكر إلى سمو الشيخ أحمد بن راشد آل مكتوم رئيس نادي الوصل الرياضي، على دعمه اللامحدود للنادي، وأتطلع لتقديم كل ما يفيد الفريق في المرحلة المقبلة.

وأكد سالمين جاهزيته للمشاركة في المباريات بعد شفائه التام من الإصابة السابقة، وإكماله مراحل العلاج: «أنا جاهز تماماً، واستكملت برنامجي التأهيلي، عودتي ستكون أقوى من السابق، وسأثبت ذلك في الميدان».

وأشار سالمين إلى أنه يطمح في المرحلة المقبلة بعدما أصبح أحد الركائز الأساسية في تشكيلتي منتخب الإمارات والوصل إلى الفوز ببطولة مع الأبيض والوصل، وسيسعي لتحقيق تلك التطلعات مستقبلاً.