الثلاثاء - 23 أبريل 2024
الثلاثاء - 23 أبريل 2024

الكرة الصفراء تعود إلى الحياة بعد توقف 7 سنوات في الفجيرة

أعلن رئيس مجلس إدارة نادي الفجيرة للتنس الأرضي عبدالغفور بهروزيان عودة النشاط اعتباراً من أغسطس المقبل بعد توقف استمر 7 سنوات رغم توفر البنية التحتية الجيدة بالنادي، الذي تعتبر ملاعبه ثاني أفضل ملاعب الكرة الصفراء على مستوى الدولة.

وكشف المدير التنفيذي للنادي خالد آل علي عن فتح أبواب النادي لتدريبات التنس بالمجان لجميع الجنسيات والفئات بداية من الأول من أغسطس المقبل ولمدة 3 أشهر تشجيعاً لعودة ممارسة النشاط.

وأوضح آل علي أن التدريبات ستكون أسرية وعلى مجموعات التزاماً بكافة الإجراءات الاحترازية التي يجب اتباعها داخل النادي اتساقاً مع الضوابط الصادرة عن اللجنة العليا للأزمات والكوارث لحماية ممارسي اللعبة من جائحة كورونا.

وأشار إلى أنهم سيقدمون خلال أسبوعين ميزانية متكاملة لرئيس مجلس إدارة النادي عبدالغفور بهروزيان لإعادة تكوين فريق الفجيرة للتنس، واستقطاب مدربين مهرة لقيادة اللاعبين واختيار المواهب بالإمارة تمهيداً للمشاركة مجدداً في البطولات المحلية والخارجية وبالتعاون مع اتحاد الإمارات للعبة ومكتب الهيئة العامة للرياضة بالفجيرة.

وقال المدير التنفيذي لنادي الفجيرة للتنس إنهم بصدد التعاقد مع مدرب الأبطال والنجوم الكرواتي إستيفانا، إلى جانب مساعد المدرب الحالي بالنادي الفلبيني جولاي تابورا، فضلاً عن حرصنا على وجود أبطال اللعبة ونجومها بنادي الفجيرة بين فترة وأخرى، مشيراً إلى أن هناك تعاوناً كبيراً مع أفضل مدربي التنس عالمياً لتقديم ورش عمل ومحاضرات عن مستجدات قوانين اللعبة.

وأكد آل علي أن إدارة النادي ستوفر معدات رياضية تساعد اللاعبين وتؤثر على إقبالهم على النادي باستخدام التكنولوجيا (بول ماشين) أو رجل تنس آلي لخلق مزيد من الإثارة والتشجيع بجانب برامج ترفيهية للأسر وتعليمية للأطفال تعرفهم على الثقافة الرياضية عبر برامج بداتا شو.