الخميس - 28 مارس 2024
الخميس - 28 مارس 2024

حتا يدشن تحضيراته للموسم الجديد ومخاوف من تأخر حسم ملف المحترفين

حتا يدشن تحضيراته للموسم الجديد ومخاوف من تأخر حسم ملف المحترفين

دشن فريق حتا تحضيراته للموسم الجديد بملعبه بقيادة مدرب الفريق الرديف مسري عبيد، وسط أجواء من التفاؤل بأن يأتي تواجد الإعصار الحتاوي الرابع في دوري المحترفين أفضل من المرات الثلاث السابقة.

وحالف الفريق الحظ كثيراً بخروجه من مقصلة الهبوط بعد قرار رابطة المحترفين الإماراتية القاضي بإلغاء كل شيء في موسم كورونا يتعلق بدوري الخليج العربي، والذي مثل طوق نجاة لحتا الذي لم يفعل الكثير في ذلك الموسم، إذ حصد 13 نقطة من 19 مباراة جمعها الفريق من 3 فوز و12 خسارة و4 تعادلات.

وأجلت إدارة النادي البت في عروض اللاعبين العديدين المتواجدين على الطاولة لحين وصول المدرب اليوناني كريستوس كونتيس وطاقمه المعاون المتوقع وصولهم الليلة إلى دولة الإمارات عبر مطار دبي، وسيبقون في الحجر الصحي لمدة أسبوعين قبل مباشرة الإشراف المباشر على التدريبات.

وسيعكف المدرب في فترة الحجر الصحي الذي سيدخله على دراسة احتياجات الفريق، وتقديم مشورته الفنية في السير الذاتية للاعبين المحترفين المعروضين على النادي لتقوم الإدارة عاجلاً وفقاً لمشورة المدرب، بالاتصال بوكلاء اللاعبين، وتوقيع العروض الاحترافية للاعبين الجدد الذين سيرتدون شعار الإعصار الحتاوي في الموس الجديد.

وتخشى جماهير حتا من مغبة تأخير حسم ملف المحترفين الأجانب وآثاره السلبية على الفريق، خصوصاً وأن الفريق دشن تحضيراته مسبقاً، بينما لم يتعاقد النادي مع المحترفين الأجانب الجدد حتى الآن.