الأربعاء - 24 أبريل 2024
الأربعاء - 24 أبريل 2024

بني ياس يكثف تدريباته استعداداً للموسم الجديد

تتطلع جماهير بني ياس لرؤية فريقها في أفضل حال بعد تجربة الموسم الأخير الي تذبذب فيه المستوى الفني للفريق كثيراً صعوداً وهبوطاً، ما أرهق أعصاب جماهير النادي السماوي الذي أنهى موسم كورونا حاصداً 23 نقطة من 19 مباراة في المركز التاسع الأمر الذي أبعد الجماهير عن مدرجات ملعب الشامخة.

ورغم تدشين الفريق لتحضيراته للموسم الجديد متأخراً بعض الشيء عن بقية الأندية، إلا أن الجهاز الفني للفريق بقيادة المدرب الروماني دانيال إيسايلا عوض ذلك بالتدريبات على فترتين صباحية ومسائية، حيث يخوض لاعبو الفريق التدريبات البدنية بالصالة صباحاً ليعودوا للتدريب بالكرة على ملعب الشامخة الفرعي على 3 مجموعات احترازياً.

وانخرط القادم الجديد لقلعة الشامخة المدافع حسين عباس ( 25 عاماً) في تدريبات الفريق الذي تعاقد معه السماوي لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة قادماً من نادي الوحدة وهو الظهير الأيسر المتمكن الذي تفائلت بقدومه جماهير السماوي لأن ظهر الفريق ظل دائماً هاجساً مؤرقاً تسبب عدم استقرار عناصره في إهدار جهود الفريق وقبوله لأهداف الخصوم.


من جانبه شدد رئيس رابطة مشجعي نادي بني ياس حريز المنهالي على أهمية التعامل بالكيف وليس الكم في انتدابات النادي للموسم الجديد، موضحاً أن التعاقد مع لاعبين بالجملة بدون التأكد من جدواهم للفريق يُعد إهدار للمال وإضاعة للجهد والوقت.