الأربعاء - 23 سبتمبر 2020
الأربعاء - 23 سبتمبر 2020

تعاقد العين مع الظهير إيريك يعيد شيوتاني للوسط

قال المحلل الفني ياسر المرقب، إن تعاقد العين مع الظهير الأيسر البرازيلي الشاب إيريك دي مينيزيس، سيعيد الياباني شيوتاني إلى وسط الملعب.

وأوضح المحلل الفني أن تواجد شيوتاني في هذا المركز لوقت طويل حرم العين من الاستفادة من خبراته وجودته العالية في وسط الملعب.

وأضاف أن شيوتاني يمتلك خاصية افتكاك الكرة وطمأنة صُناع اللعب بتواجده خلفهم كحائط صد قوي لهجمات الفرق المنافسة، مشيراً إلى أنه لاعب ارتكاز متمكن يعرف ما يفعل حتى في منتخب بلاده كان المدرب يوظفه كمحور ارتكاز للاستفادة من قوته وذكائه في إبطال هجمات المنافسين.

وكان العين وقع مع الظهير الأيسر البرازيلي إيريك دي مينيزيس (19 عاماً) لثلاثة مواسم، قادماً من نادي انترناشيونالي البرازيلي، وقيده ضمن فئة المقيمين، وهي خطوة مهمة في طريق تعزيز الجبهة اليسرى التي تأثرت كثيراً بحالة عدم الاستقرار والثبات في عناصرها بسبب تكرار إصابات الظهير الأيسر الأساسي محمد فايز والاستعانة بالياباني شيوتاني في هذا المركز، ما أثر سلباً على مردوده في العديد من المباريات والاستفادة منه في مركز محور الارتكاز الذي يجيده شيوتاني.

يذكر أن المدرب بيدرو إيمانويل استعان باللاعب الشاب سالم عبدالله (22 عاماً) في هذا المركز، وأبلى اللاعب بلاءً حسناً، لتبقى المنافسة مفتوحة بين اللاعبين الشابين لاحتلال الموقع في القائمة الأساسية.

#بلا_حدود