الاثنين - 21 سبتمبر 2020
الاثنين - 21 سبتمبر 2020
جماهير الشارقة. (الرؤية)
جماهير الشارقة. (الرؤية)

كثرة شائعات تعاقد الشارقة مع الأجانب تؤرق جماهير الملك

أرهقت الشائعات المتواترة أعصاب جمهور الشارقة، حامل لقب بطولة دوري الخليج العربي وكأس السوبر، وسط صمت من إدارة النادي الجديدة التي تعمل في كل اتجاه للحصول على خدمات مهاجم قوي يستطيع صناعة الفارق مثلما فعل الساحر ويلتون سواريز في موسم تتويج الملك.

وتسمع جماهير الشارقة كل يوم عن أخبار تعاقد ناديها مع مهاجمين كثر، ولا شيء على أرض الواقع، منها الإيطالي بالوتيلي، والأورغوياني إدينسون كافاني، ومهاجم الرأس الأخضر لاعب الأهلي السعودي دجانيني تافاريس، ومهاجم منتخب كولومبيا وريفر بليت الأرجنتيني فيرناندو كوينتيرو، وأخرى عن تعاقد الشارقة مع مهاجم شنجن الصيني الكولومبي هارولد بريسيادو، ومهاجم العين كايو كانيدو في مرحلة ما، ثم ربطت مصادر بين نادي الشارقة وجناح فولسبورغ الألماني جواو فيكتور، وأخيراً مهاجم الدحيل البلجيكي إدميلسون سلفا.

وشكلت صفقة انتقال جناح الفريق السابق رايان منديز إلى نادي النصر صدمة مدوية لم يفق جمهور الشارقة من آثارها حتى الآن، معتبرة أن منديز هو من حمل الفريق على اكتافه عند إصابة إيغور كورنادو، وتشكك الجماهير في قدرة الوافد كايو لوكاس على تعويض الجناح الطائر منديز.

تحضيرات الملك

كان فريق الشارقة أكمل مرحلة تحضيراته الأولى التي استمرت طوال الأسابيع الثلاثة الماضية بقيادة المدرب عبدالعزيز العنبري على ملعب الحزانة، وسينطلق الفريق في مرحلة التحضيرات الثانية على استاد نادي خورفكان لمدة أسبوع بوتيرة صباحية ومسائية ابتداءً من أمس الأحد وحتى السبت المقبل.

خيارات أخرى للإعداد

استقرت إدارة نادي الشارقة على الإعداد داخلياً بالدولة تحضيراً للموسم الجديد، وتنتظر إدارته البروتوكول الصحي الخاص بتنظيم المباريات الودية بفارغ الصبر، لتكمل إجراءات تنظيم الدورة الرباعية التي يستضيفها استاد الشارقة في الفترة من 18-27 أغسطس الجاري أي قبل نحو أسبوع من انطلاق الموسم الجديد ببطولة كأس الخليج العربي في الـ3 من سبتمبر المقبل.

وتشارك في الدورة الرباعية إضافة لنادي الشارقة المضيف أندية خورفكان واتحاد كلباء وعجمان، وتقام مبارياتها دون جمهور.

#بلا_حدود