الأربعاء - 23 سبتمبر 2020
الأربعاء - 23 سبتمبر 2020
مدرب الظفرة رازوفيتش. (الرؤية)
مدرب الظفرة رازوفيتش. (الرؤية)

مدرب الظفرة: سأصنع فريقاً أقوى

أكد مدرب فريق الظفرة لكرة القدم الصربي فوك رازوفيتش جاهزيته لقيادة فريقه والتحدي الجديد الذي ينتظره بعد انتقال عدد من لاعبيه المهمين إلى أندية أخرى في الدولة أبرزهم خالد باوزير للشارقة وعبدالرحمن يوسف للنصر، إضافة للحديث عن قرب انتقال المهاجم جواو بيدرو لبني ياس.

واعترف المدرب الصربي بأن انتقال خالد باوزير إلى الشارقة وعبدالرحمن يوسف للنصر وغيرهم من اللاعبين، جعل الأمور أصعب بالنسبة له كمدرب لكنه اعتاد على العمل تحت كل الظروف حسب قوله.

وقال رازوفيتش إنه سيجلب لاعبين جدد من أجل صناعة فريق قوي مرة أخرى، «ماذا نفعل في كرة القدم دائماً هناك صعوبات وأنا معتاد على ذلك، وسنجلب لاعبين جدد وسنصنع فريقاً قوياً مرة أخرى».

وأوضح «أنا جاهز ومستعد لكل التحديات والظروف من أجل العودة للمنافسة في الموسم الرياضي المقبل مع فريقي الذي قدم مستوى رائعاً الموسم الماضي، خصوصاً في كأس صاحب السمو رئيس الدولة».

ورحب مدرب الظفرة بانضمام حارس فريقه خالد السناني إلى منتخب الإمارات، «سعيد جداً لاختيار السناني للمنتخب، وهو يستحق ذلك وسنتعامل مع كل الظروف ونحاول تسخيرها لمصلحتنا».

يذكر أن رازوفيتش حقق رقماً مميزاً مع فريقه بعدما تأهل إلى نهائي كأس صاحب السمو رئيس الدولة لكرة القدم لأول مرة في تاريخ الفريق نسخة 2019، كما تأهل للمرة الثانية على التوالي عام 2020.

#بلا_حدود