الاثنين - 21 سبتمبر 2020
الاثنين - 21 سبتمبر 2020

كلباء يبدأ فترة الإعداد الثانية ويصعّد 4 شباب

دشن الفريق الأول لكرة القدم في نادي اتحاد كلباء معسكره المغلق مساء أمس الأحد بأحد فنادق الفجيرة بقيادة المدرب الأوروغواياني خورخي دا سيلفا وطاقمه الفني وبمشاركة 32 لاعباً من بينهم 4 تم تصعيدهم من فريق الشباب.

وينتقل الفريق بعد انتهاء فترة المعسكر (أسبوعين) إلى المرحلة الثالثة من الإعداد بالمشاركة في الدورة الرباعية التي ينظمها مجلس الشارقة الرياضي وتستضيفها ملاعب نادي الشارقة بمشاركة أربعة فرق (الشارقة،خورفكان،اتحاد كلباء، وعجمان) في 18 أغسطس الجاري وحتى 23 من نفس الشهر.

وأوضح رئيس شركة كرة القدم علي اللوغاني أن إقامة المعسكر داخل الدولة تم بناء على معطيات كثيرة أبرزها صعوبة سفر الفريق في ظل الظروف التي فرضها فيروس كورونا، إضافة إلى التحسن التدريجي في حالة الطقس في مدينة كلباء خصوصا في ساعات الصباح وعند المساء وهما الفترتان اللتان خصصهما دا سيلفا لتدريبات الفريق.

وأكد اللوغاني أن ملف الأجانب أوشك على نهاية الإعلان وسيتم التعاقد معهما خلال اليومين المقبلين للدخول في معسكر الفريق الداخلي تحقيقاً للانسجام قبل بداية الدورة الرباعية التي تأتي في الإطار الاستعداد للموسم الجديد، مطالباً جميع اللاعبين بالالتزام وبذل كل الجهود خلال المعسكر والتعامل بجدية لتحقيق الهدف المنشود من إقامته.

#بلا_حدود