الأربعاء - 23 سبتمبر 2020
الأربعاء - 23 سبتمبر 2020
من تدريبات حتا. (الرؤية)
من تدريبات حتا. (الرؤية)

حتا ينفي التفاوض مع المهاجم الإيطالي ماكيدا

أكد رئيس مجلس إدارة نادي حتا علي البدواوي أن النادي لم يدخل في أي مفاوضات مع المهاجم الإيطالي فيديريكو ماكيدا (28 عاماً) لاعب باناثينايكوس اليوناني.

وراجت أخبار على سوشيال ميديا تفيد بأن حتا يرغب في ضم اللاعب الإيطالي الذي يحتل وصافة هدافي الدوري اليوناني وبتوصية من المدرب اليوناني كريستوس كونتيس.

وقال البدواوي لـ«الرؤية» إن اللجنة الفنية بالنادي لم تحدد بعد مصير أجانب الفريق الأربعة، متوقعاً الإعلان عن اثنين بنهاية الأسبوع الجاري، فيما يتأجل الكشف عن هوية الآخرَين.

وأوضح «ملف الأجانب ما زال شائكاً كون المدرب يرغب في ضم لاعبين لم يتوقفوا كثيراً عن اللعب لذلك هناك تأنٍ في الاختيار خصوصاً أننا تعاقدنا مع مجموعة كبيرة من المواطنين وتم تغيير المراكز التي اختيرت لشغلها من قبل محترفي الفريق»، لافتاً إلى أن الوقت ما زال مبكراً لحسم ملف الأجانب كاملاً وسيسعون لإبرام صفقات ترضي جماهير الشارع الحتاوي.

وتعاقدت إدارة النادي أمس مع حارس الفجيرة والوحدة السابق سعيد المسماري (24 عاماً) في صفقة انتقال حر لمدة موسم واحد قادماً من خورفكان.

ومثل المسماري نادي الفجيرة في فئة الأشبال ثم انتقل إلى نادي الوحدة عام 2008 وتدرج في الفئات السنية إلى أن وصل للفريق الأول في 2016 وانتقل إلى نادي خورفكان الموسم الماضي.

#بلا_حدود