الجمعة - 26 أبريل 2024
الجمعة - 26 أبريل 2024

اتحاد الإمارات للجوجيتسو يُطلق معسكره الصيفي الثاني

اتحاد الإمارات للجوجيتسو يُطلق معسكره الصيفي الثاني

كشف اتحاد الإمارات للجوجيتسو عن انطلاق الدورة الثانية من معسكره الصيفي التدريبي، الذي يجري تنظيمه من قبل مجموعة إنترناشيونال فيجن إنفستمنت وبإشراف الاتحاد، وذلك من 2 حتى 23 أغسطس الجاري في فندق ونادي ضباط القوات المسلحة بأبوظبي.

وتسير أنشطة المعسكر الحالي، الذي يفتح أبوابه للرياضيين ممن تتجاوز أعمارهم 10 أعوام، في ظل الالتزام الصارم بالإجراءات الاحترازية الصحية المعتمدة للحفاظ على سلامة جميع المشاركين والطاقم الفني.

وكان اتحاد الإمارات للجوجيتسو أعلن عن فتح باب المشاركة في الدورة الثانية من معسكر التدريب الصيفي أمام جميع اللاعبين، سواءً المتمرسين الطامحين إلى تطوير مهاراتهم في رياضة الجوجيتسو أو الراغبين بتجربة هذه الرياضة للمرة الأولى على الإطلاق.

وقال مدرب المنتخب رامون ليموس: «تمنحنا الدورة الجديدة من المعسكر فرصة لاكتشاف نجم الجوجيتسو المستقبلي الذي يحتاج للتدريب المناسب لمساعدته على تطوير مهاراته. بينما سيحظى اللاعبون الذين يمارسون الجوجيتسو للمرة الأولى بفرصة الاستفادة من ذات التدريبات التي يحصل عليها اللاعبون المتمرسون ولكن بوتيرة أخف. وسنبدأ معهم خطوة بخطوة وسنراقب تطورهم اليومي لنرشدهم على مدى أيام المعسكر حول السبل التي ستمكّنهم من تطوير مهاراتهم».

وأضاف «لا شك أن اللاعبين المشاركين في المعسكر بهدف تعلّم أساسيات الجوجيتسو اختاروا المكان الصحيح، لا سيما أنّهم سيحصلون على التدريبات المناسبة التي تلائم قدراتهم البدنية. كما يمكنهم الاستفادة من خبرة اللاعبين المشاركين معهم، حيث يحصلون على النصائح من أشخاص شاركوا في أبرز المنافسات العالمية».

وفي ضوء تعطش لاعبي الجوجيتسو لحصد الميداليات الذهبية خلال البطولات العالمية المقبلة، يأتي المعسكر الصيفي الثاني كوسيلة تسمح لهم بالحفاظ على جهوزيتهم وتعزيز مهاراتهم البدنية والفنية على حد سواء.