الخميس - 05 أغسطس 2021
الخميس - 05 أغسطس 2021
No Image Info

مدينة دبي الرياضية تحتضن الموسم الجديد لأكاديمية لا ليغا

أعلنت أكاديمية لا ليغا في الإمارات العربية المُتحدة والتي أطلقتها رابطة الدوري الإسباني «لا ليغا» في الدولة لتكون الذراع الكشفي لأقوى دوري في العالم في منطقة الشرق الأوسط، عن إطلاق موسم 2020 ـ 2021 في مقرها الجديد بمدينة دبي الرياضية.

وأحدثت أكاديمية لا ليغا خلال المواسم الثلاثة السابقة، ثورة في عالم الأكاديميات بالدولة، حيث خضع أكثر من 2000 لاعب ولاعبة إلى التدريب في الأكاديمية لتعلم كرة القدم على طريقة لا ليغا التي أخرجت للعالم أفضل لاعبيه.

واستكمالاً لمسيرتها الناجحة في الدولة، ستعمل أكاديمية لا ليغا على تعزيز أكاديمية كرة القدم في مدينة دبي الرياضية وإثراء التجربة الكروية للاعبين الشباب من خلال فريق مُدربي لا ليغا المعتمدين من قبل الاتحاد الأوروبي لكرة القدم والذين يتبعون الطرق التدريبية نفسها المُتبعة في إسبانيا.

يذكر أن أكاديمية الدوري الإسباني (لا ليغا) فتحت أبوابها في دولة الإمارات العربية المُتحدة عام 2017 للاعبين واللاعبات من سن 4 وحتى سن 17عاماً، الراغبين في التدرب على الطريقة الإسبانية تحت قيادة مُدربين إسبان مُعتمدين من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم لإعدادهم لمسيرة احترافية، فضلاً عن مساعدتهم للحصول على منح دراسية في أفضل الجامعات.

#بلا_حدود