الأربعاء - 24 أبريل 2024
الأربعاء - 24 أبريل 2024

مدرب «يد» الحصن الجديد يعد ببناء فريق ينافس على الألقاب

وعد مدرب فريق كرة اليد للرجال بنادي دبا الحصن الجديد المصري محمد سمير كشك ببذل قصارى جهده مع إدارة النادي لبناء فريق قوي ينافس الأندية الكبرى على المدى البعيد، مبدياً سعادته بانضمامه للفريق بعد أن تم الاتفاق بينه وبين إدارة النادي في وقت وجيز.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي التقديمي للمدرب الذي سيتولى قيادة فريق كرة اليد حديث التكوين بالنادي اعتباراً من الموسم المقبل الذي تسحب قرعة مسابقاته لموسم 2020 ـ 2021 يوم العاشر من أغسطس الجاري بمشاركة 11 فريقاً بدوري الرجال، و7 فرق لدوري الشباب.

من جهته، أوضح رئيس لجنة الألعاب الجماعية بالنادي خالد المرزوقي أن فكرة إنشاء فريق جاءت بالاتفاق مع مجلس إدارة النادي لتكوين فريق تنافسي إضافة إلى توافر المواهب الشابة من أبناء المدينة الذين يجيدون اللعبة.

وأشار إلى أن أهم الأهداف التي رسمت مع المدرب هو الوصول بالفريق إلى أعلى المستويات، مؤكداً ثقته بالمدرب واللاعبين من خلال الروح العالية، والإعداد الجيد الذي سيجعل الفريق رقماً صعباً أمام خصومه.



ولفت إلى أن الفريق سيقيم معسكراً داخلياً لمدة 3 أسابيع، مبيناً أن الفريق في بداياته بحاجة إلى دعم جماهيري من أبناء مدينة دبا الحصن واستمرارهم على التشجيع في حال العودة إلى المدرجات مساندة ليد الحصناوي والوصول به إلى مستوى يليق باسم النادي، خصوصاً في الألعاب الجماعية.