الجمعة - 30 يوليو 2021
الجمعة - 30 يوليو 2021
من تدريبات الزعيم. (الرؤية)

من تدريبات الزعيم. (الرؤية)

العين يختتم معسكر أبوظبي ويترقب بروتوكول الوديات

يترقب مدرب فريق نادي العين وطاقمه المساعد صدور بروتوكول الوديات الصحي من قبل اتحاد الكرة، الذي يسمح للأندية بخوض المباريات الودية، وذلك بعد ختامه أمس الجمعة المرحلة الثانية من تحضيراته في أبوظبي، والتي امتدت لأسبوع.

ودشن العين تحضيراته للمرة الأولى في الـ11 من يوليو الماضي، باستاد خليفة بن زايد، قبل أن يتوجه الأسبوع الماضي إلى العاصمة أبوظبي.

وهدف المدرب من معسكر أبوظبي إلى تجربة اللعب في الأجواء الرطبة والتدريب في الشواطئ، إضافة لكسر رتابة التدريب المتواصل في نفس المكان، من أجل بلوغ المعدل البدني الذي يمكّن الفريق من الانطلاق في الموسم الجديد.

مدرب العين بيدرو. (الرؤية)

وتنتظر العين 4 مباريات صعبة ضمن بطولة دوري أبطال آسيا، حيث يخوضها في الفترة من 15 – 24 سبتمبر المقبل أمام فرق النصر السعودي وسيباهان والسد، وهو يحتاج إلى جمع النقاط بالفوز في المباريات الأربع رغم الفاصل الزمني القصير بين كل مباراة وأخرى.

هذا، ويضع تأخر صدور البروتوكول مدرب العين في موقف صعب، خصوصاً وأن العين دوماً على الآسيوية التي ستلعب بنظام التجمع في منتصف سبتمبر المقبل بواقع مباراة كل 3 أيام.

من تدريبات الزعيم. (الرؤية)

وافتقد العين مهاجمه البرازيلي كايو كانيدو الذي لم يشارك مع الفريق في أي حصة تدريبية بسبب إصابته بفيروس كورونا، كما يغيب عن تحضيرات الفريق الخماسي الدولي إسماعيل أحمد، وبندر الأحبابي، وخالد عيسى، وأحمد برمان، ومحمد أحمد الذين غادروا مع المنتخب الوطني إلى صربيا.

#بلا_حدود