الجمعة - 30 يوليو 2021
الجمعة - 30 يوليو 2021
المدرب التونسي ورئيس لجنة التعاقدات علي الملاحي خلال التوقيع. (الرؤية)

المدرب التونسي ورئيس لجنة التعاقدات علي الملاحي خلال التوقيع. (الرؤية)

التونسي فتحي العبيدي مدرباً للعروبة

تعاقد نادي العروبة رسمياً مع المدرب البلجيكي من أصل تونسي فتحي العبيدي «51 عاماً» ليقود الفريق الأول لكرة القدم خلال الموسم الكروي الجديد من دوري الدرجة الأولى.

ويمتلك العبيدي خبرات كبيرة في مجال التدريب الذي بدأه عام 2009، حيث سبق وأن درب عدداً من الفرق التونسية مثل: حمام الأنف، الأولمبي الباجي، الأمل الرياضي، كما شغل منصب مساعد مدرب للأفريقي، والإسماعيلي المصري عام 2016 مع مدربه المواطن نصرالدين نابي، وفي 2018 درب الأهلي البحريني، في حين كانت آخر تجاربه التدريبية مع نادي النجمة البحريني والذي فك ارتباطه معه الشهر الماضي.

وأكد رئيس لجنة التعاقدات بالنادي عضو مجلس الإدارة علي راشد الملاحي، أن اختيار المدرب جاء من ضمن عدد من السير الذاتية التي تم عرضها على النادي مشيراً إلى أنهم نجحوا في التعاقد مع اللاعبَين الأجنبيَّين: البرازيلي رودريجو سوزا سيلفا، والفرنسي فاتري ساخي، ليشكلا إضافة حقيقية للفريق لما يتميزان به من مهارات عالية سيستفيد منها الفريق.

وأشار إلى أن إدارة النادي نجحت أيضاً في استقطاب عدد من المواطنين والمقيمين المميزين، بجانب عدد من الإعارات لتغطية بعض المراكز التي يحتاجها الفريق.

من جهته وعد المدرب التونسي ببذل أقصى الجهود لتكوين فريق قوي قادر على خوض المنافسات وتحقيق نتائج إيجابية ترضي الإدارة وطموحات الشارع العرباوي، معرباً عن سعادته بحفاوة الاستقبال والدعم الكبير من إدارة النادي للمساهمة في إنجاح أهداف الجهاز الفني.

وتمنى العبيدي تقديم موسم مميز يليق بتاريخ النادي الذي ينافس دائماً ضمن فرق قمة دوري الأولى، فضلاً عن رغبته الخاصة في تحقيق إنجازات جديدة في أولى محطات تجاربه التدريبية بالإمارات.

ودشَّن الفريق الأول إعداده للموسم الجديد بإجراء الفحوصات الطبية اللازمة وسط إجراءات احترازية تم تطبيقها من قبل إدارة النادي، تماشياً مع بروتوكول العودة إلى التدريبات.

جدير بالذكر أن النادي تعاقد، الأسبوع الماضي، مع المدرب عبدالعزيز الهاشمي أحد أبناء النادي الأوفياء لتدريب فريق الشباب (18 سنة) استعداداً للموسم الجديد.

#بلا_حدود