السبت - 26 سبتمبر 2020
السبت - 26 سبتمبر 2020

فتح باب التسجيل في بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو 2020

أعلن اتحاد الإمارات للجوجيتسو عن موعد انطلاق النسخة الثانية عشرة من بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو، والبرنامج الزمني الخاص بالاستعداد لها، حيث ستكون البطولة البوابة الرئيسية التي ستدشن عودة النشاط الدولي لرياضة الجوجيتسو في العالم في ظل توقعات بمشاركة كبيرة من عشرات الدول من مختلف قارات العالم.

وأكد الاتحاد في بيانه الصادر اليوم أن البطولة ستقام من 18 وحتى 21 نوفمبر المقبل، وأنه تم فتح باب التسجيل بالفعل للمشاركة فيها لفئتي المحترفين والأساتذة من جميع أنحاء العالم وذلك عبر الموقع الالكتروني الخاص بالاتحاد وهو https://uaejjf.com/.

ويأتي قرار اتحاد الإمارات للجوجيتسو حول إقامة البطولة في نوفمبر المقبل مواكبا لتطلعات مجتمع الجوجيتسو العالمي من لاعبين وأجهزة فنية وتدريبية من مختلف دول العالم. كما يمثل استجابة لرغباتهم واندفاعهم نحو المشاركة في بطولة باتت تعد الأبرز على الساحة العالمية. وتلقى الاتحاد خلال الفترة الماضية، عدداً هائلاً من الاستفسارات من مختلف دول العالم بخصوص المواعيد الجديدة للبطولة ما يعكس مكانة البطولة في نفوس اللاعبين وإيمانهم بأنها تشكل المنصة الأمثل للانطلاق نحو مزيد من التألق والنجومية وإلهام جيل جديد من مواهب الجوجيتسو.

وتعتبر بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو 2020 أهم منافسة عالمية في هذه الرياضة، ومن المنتظر أن تعود البطولة بنسختها الأحدث لتواصل مسيرة نجاحاتها الممتدة لأكثر من عقد، ولتعيد رسم البسمة على وجوه نخبة من ألمع النجوم العالميين الذين يفتقدون بشدة إلى بساطها، بالإضافة إلى مساهمتها في تعزيز مكانة أبوظبي كموطن للجوجيتسو ووجهة مفضلة للأبطال.

وتستضيف المنافسات صالة جوجيتسو أرينا بمدينة زايد الرياضية في العاصمة أبوظبي، ويتم تخصيص نزالات يوم 18 نوفمبر لفئة الأساتذة، فيما سيتم تخصيص أيام 19 و20 و21 نوفمبر لفئة المحترفين.

#بلا_حدود