الجمعة - 25 سبتمبر 2020
الجمعة - 25 سبتمبر 2020
حمدان ناصر بقميص اتحاد كلباء. (الرؤية)
حمدان ناصر بقميص اتحاد كلباء. (الرؤية)

وفرة المدافعين تهدد حلم ناصر مع الفرسان

على الرغم من انضمام مدافع منتخب الإمارات الأولمبي حمدان ناصر إلى شباب الأهلي دبي بعقد لأربع سنوات في صفقة انتقال قادماً من اتحاد كلباء، إلا أن حظوظه في ارتداء قميص الفرسان واللعب إلى جانب نخبة من الدوليين أصحاب الخبرة، تبدو صعبة.

وأفاد مصدر خاص بـ«الرؤية» أن اللاعب لم يتم استدعاؤه أمس السبت إلى معسكر الفريق الأول استعداداً لاستحقاقات الموسم الجديد في إشارة إلى أن النادي يفكر في إعارته لأحد أندية دوري الخليج العربي.

وبالعودة إلى الأسباب تبدو الوفرة الدفاعية في الفرسان هاجساً لناصر نظراً لامتلاك الفريق لثمانية مدافعين هم: خليفة مبارك (27 عاماً)، محمد جابر (31 عاماً)، عبدالعزيز هيكل (29 عاماً)، عبدالعزيز صنقور (31 عاماً)، محمد مرزوق (31 عاماً)، وليد عباس (35 عاماً)، سالمين خميس (29 عاماً)، ومحمد سبيل (27 عاماً).

وعلمت «الرؤية» من مصادر أن عدداً من أندية دوري الخليج العربي ترغب في ضم ناصر من بينها نادي حتا الذي قدم رسالة رغبة رسمية في خدمات اللاعب، كما دخلت إدارة الوصل والفجيرة على خط ضم اللاعب.

وأشارت المصادر إلى أن اتحاد كلباء (النادي الذي تأسس به اللاعب) أيضاً يرغب في استعارته، وستحسم الساعات المقبلة وجهة اللاعب في الموسم الجديد.

قدم حمدان ناصر مسيرة طيبة مع نمور كلباء الذي الذي تأسس به وتدرج إلى أن وصل الفريق الأول، وساهم مع الفريق في بقائه الموسم الماضي في الدوري، وتعود أولى مشاركاته مع اتحاد كلباء في المحترفين إلى موسم 2014-2015 حيث خاض معه 68 مباراة، من بينها 19 مواجهة في الموسم الماضي والذي لم تكتمل جولاته بسبب انتشار فيروس كورونا وتوقف النشاط الرياضي، ونال لاعب الخط الخلفي طوال هذه المسيرة 11 بطاقة صفراء.

#بلا_حدود