الجمعة - 29 مارس 2024
الجمعة - 29 مارس 2024

الشارقة يعود إلى التدريبات في الإمارة الباسمة

الشارقة يعود إلى التدريبات في الإمارة الباسمة

من تدريبات الشارقة في الإمارة الباسمة. (الرؤية)

استأنف فريق الشارقة تدريباته في الملعب الفرعي باستاد خالد بن محمد في الحزانة، بعد الراحة التي منحها الجهاز الفني للاعبين بعد انتهاء المرحلة الأولى من المعسكر الداخلي، والذي خاضه الفريق في مدينة خورفكان لمدة أسبوع.

وكان معسكر خورفكان على مرحلتين في ملاعب قبل أن يختم المرحلة الأولى من المعسكر الخميس الماضي، ويعود للإمارة الباسمة ويمنح العنبري اللاعبين راحة لمدة يومين.

وكان الفريق بدأ المرحلة الثانية من معسكره الداخلي في أحد فنادق الشارقة اعتباراً من السبت، على أن يجري حصتين تدريبيتين صباحية ومسائية على الملعب الفرعي رقم 4 لاستاد خالد بن محمد تحت إشراف العنبري والطاقم المعاون.

وشهدت الحصة التدريبية الأولى للفريق، أمس السبت، مشاركة جميع اللاعبين بروح معنوية عالية وجدية وانضباط كبيرين في تنفيذ تعليمات الجهاز الفني الذي يركز على رفع مستوى اللياقة البدنية بمستوى فردي وجماعي لإكمال الجاهزية البدنية قبل الدخول في مرحلة المباريات الودية الإعدادية، ثم البطولة الرباعية التي من المتوقع أن يصل في نهايتها اللاعبون إلى مستوى بدني مُرضٍ للجهاز الفني قبل الدخول في المباريات الرسمية لدوري الخليج العربي ودوري أبطال آسيا.