الجمعة - 25 سبتمبر 2020
الجمعة - 25 سبتمبر 2020
يعقوب حسن البلوشي خلال تدريبات النصر. (الرؤية)
يعقوب حسن البلوشي خلال تدريبات النصر. (الرؤية)

يعقوب البلوشي يشكو من جلوسه احتياطياً على دكة النصر

أبدى مدافع النصر يعقوب حسن البلوشي عدم رضاه من الجلوس احتياطياً مع العميد، مبيناً أن مستوياته وتجاربه الكروية السابقة ترشحه لحجز مقعد أساسي في تشكيلة العميد.



وانضم يعقوب حسن البلوشي إلى النصر، العام الماضي، بعقد يمتد لـ3 سنوات قادماً من اتحاد كلباء، والذي كان معه قائداً ثانياً وأحد أعمدته الأساسية في

النزالات الكبيرة.



وأوضح البلوشي في تصريحات لـ«الرؤية» أنه لم يلعب سوى 4 مباريات فقط في الموسم الأخير أمام الجزيرة في الدوري والكأس، وضد الفجيرة، إضافة إلى ديربي الوصل، والتي كسبها العميد جميعاً دون أن تتقبل شباكه هدفاً واحداً، مبيناً أن قرار مشاركاته يرجع بالنهاية إلى المدرب ويحترم رأيه وإن كان قاسياً عليه.



وأعرب البلوشي عن دهشته من جلوسه احتياطياً في الوقت الذي تم ترشيحه قبل عام من قِبل لجنة دوري المحترفين من بين أفضل 10 لاعبين بالدوري، وفقاً لتقييم فني معتمد من خبراء اللجنة، مؤكداً أنه غادر صفوف كلباء الذي تأسس فيه بطموح اللعب أساسياً والوصول إلى المنتخب وليس بهدف المال والجلوس بالدكة.



ولفت البلوشي إلى أن الواقع الذي يعيشه مع فريقه سيحفزه على بذل المزيد من الجهد في التدريبات، لكي يصبح جاهزاً في أي وقت، خصوصاً أنهم مقبلون على موسم جديد سيجتهد أكثر ليكون أساسياً بين صفوف فريقه.

رغبة في الإعارة

يعقوب البلوشي. (الرؤية)



كشف مدافع النصر أن إدارة النادي رفضت مجموعة عروض قُدِّمت له، الموسم الماضي، وخلال الصيف الحالي من أندية بأبوظبي وأخرى بالساحل الشرقي ليمثل فرقها الأولى على سبيل الإعارة كونه من العناصر الأساسية والمؤثرة مع الفريق.



وأضاف اللاعب البالغ من العمر 30 عاماً: «دكة البدلاء تؤذي اللاعب نفسياً، والأعمار لا علاقة لها بأداء اللاعب المحترف حتى إذا كان ما يقدمه متواضعاً، ومع وجود المقيمين نجد بالملعب 3 مواطنين فقط وأحياناً 4، بجانب الأجانب الأربعة وبالتالي تصبح فرص المشاركة قليلة» لافتاً إلى أنه لم يفقد الأمل في الحصول على فرصة جيدة مع الفريق أو إعارته في حال واصل كاحتياطي.



وأشار البلوشي إلى أن تدريباتهم بمعسكر الفريق بدبي تسير بشكل جيد للغاية منذ استئناف النشاط، وتتوزع الحصص بين (الجيم) صباحاً في إحدى الصالات المغلقة بالمركز التجاري، وعند المساء على ملاعب النادي، مبيناً أنهم سيختمون المعسكر يوم الخميس المقبل، ويُمنحون 4 أيام راحة قبل انطلاقة المرحلة الثالثة والأخيرة للإعداد.

#بلا_حدود