السبت - 26 سبتمبر 2020
السبت - 26 سبتمبر 2020
No Image

60 مشاركاً جديداً في معسكر الجوجيتسو الصيفي

يحظى المعسكر التدريبي الصيفي الثاني للجوجيتسو بإقبال متزايد، حيث استقبل في أسبوعه الثاني أكثر من 60 مشاركاً جديداً من مختلف الجنسيات.

ويستفيد المشاركون من أجود التقنيات التدريبية تحت إشراف بعض من أشهر مدرّبي الجوجيتسو في الدولة، ويعملون على تحسين مستويات لياقتهم البدنية ضمن جلسات رياضية دورية، فضلاً عن الأنشطة الترفيهية الأخرى التي تساعدهم على تكوين صداقات جديدة.

ولاقى المعسكر، الذي تنظمه شركة الرؤية العالمية للاستثمارات تحت إشراف من اتحاد الإمارات للجوجيتسو في نادي وفندق ضباط القوات المسلحة بأبوظبي بين 2-23 أغسطس، استجابة رائعة تمثلت بمشاركة أكثر من 160 رياضياً.

ويلتزم المعسكر بكافة بروتوكولات الصحة والسلامة المخصصة لمواجهة «كوفيد-19» على الصعيد المحلي والاتحادي، والتي اشتملت على فحص كافة المشاركين، والتأكد من عزل كل فرد منهم لغاية ظهور نتائج الفحوصات وتأكيدها.

ولتعزيز مهارات الرياضيين والارتقاء بقدراتهم، شارك مجموعة من أبرز المدربين العاملين لدى أكثر أندية الجوجيتسو نجاحاً في الدولة، إلى جانب خبير في القوة والتكيّف وأخصائي العلاج الطبيعي للمنتخب الوطني للجوجيتسو. وفضلاً عن الجلسات اليومية لتدريب الجوجيتسو والتأهيل البدني في صالة الألعاب الرياضية، يحظى المتدرّبون بفرصة للاستمتاع بمجموعة متنوعة من الأنشطة الترفيهية، مثل تحديات كرة القدم الودية والبولينج والسباحة والعروض السينمائية.

#بلا_حدود