الجمعة - 25 سبتمبر 2020
الجمعة - 25 سبتمبر 2020
إبراهيم سلمان الحمادي. (الرؤية)
إبراهيم سلمان الحمادي. (الرؤية)

اتحاد الكرة يطلق المخيم الصيفي الافتراضي للصغار

أطلقت لجنة الشؤون المجتمعية والتطوير في اتحاد الكرة، اليوم الاثنين، مبادرة المخيم الصيفي الافتراضي للصغار من أعمار 12 إلى 15 سنة، والتي تهدف إلى شغل وقت الفراغ لهذه الفئة العمرية بمحاضرات تثقيفية وألعاب ترفيهية وبعض التمارين البدنية على مدى 5 أيام من 16 إلى 20 أغسطس.

وقال رئيس لجنة الشؤون المجتمعية والتطوير باتحاد الكرة إبراهيم سلمان الحمادي إن هذه المبادرة تهدف إلى التواصل مع هذه الفئة العمرية من الصغار لحثهم على ملء وقت فراغهم ببرامج تنموية مفيدة وإضافة المرح لجداولهم اليومية.

وأشار إلى أن لجنة الشؤون المجتمعية والتطوير تعمل على وضع عدة مبادرات وأفكار من شأنها إنشاء رابط قوي بين اتحاد الكرة والجمهور لاستهداف عدة مراحل عمرية.


وأضاف أن المخيم الصيفي الافتراضي جزء لا يتجزأ من هذه المبادرات، حيث يحتوي هذا البرنامج على مسابقات تنافسية ترفيهية ومحاضرات توعوية وتثقيفية، إضافة إلى تمارين بدنية يومية، آملين أن تنال هذه المبادرة رضا الجمهور وارتياح أولياء الأمور.

وأبدى محمد عبدالله هزام الظاهري الأمين العام لاتحاد الكرة سعادته بهذه المبادرة وعبر عن ثقته في أن هذا المخيم الصيفي سيحقق أهدافه باستفادة الصغار المسجلين القصوى من البرنامج المعد من قبل لجنة الشؤون المجتمعية والتطوير في الاتحاد.
#بلا_حدود