الجمعة - 25 سبتمبر 2020
الجمعة - 25 سبتمبر 2020
فريق الشارقة لكرة اليد. (الرؤية)
فريق الشارقة لكرة اليد. (الرؤية)

قرعة دوري اليد تضع الشارقة في مواجهة الوصل بالجولة الأولى

جرت مساء اليوم «الاثنين» بمقر اتحاد كرة اليد في دبي قرعة مسابقتي الدوري العام لفئتي الرجال والشباب لموسم 2020 - 2021 وقرعة كأس الإمارات للرجال بحضور عدد من مسؤولي الاتحاد، في مقدمتهم محمد عبدالله شريف نائب رئيس مجلس إدارة الاتحاد وداوود محمد المليح عضو مجلس الإدارة رئيس لجنة المسابقات وناصر الحمادي عضو مجلس الإدارة ومندوبو 6 أندية، هي الجزيرة والنصر وشباب الأهلي ومليحة والشارقة والظفرة.

وأسفرت قرعة الدوري عن لقاء الشارقة حامل اللقب مع الوصل في الأسبوع الأول الذي ينطلق 30 يناير2021، فيما يلتقي النصر مع الوحدة في الجولة نفسها ودبا الحصن مع مليحة، والنصر مع الوحدة، والجزيرة مع الظفرة، وشباب الأهلي مع بني ياس، بينما لن يشارك نادي العين في الجولة الأولى لأن عدد الأندية المشاركة في الدوري 11 نادياً فقط.

وبالنسبة لقرعة كأس الإمارات لكرة اليد للرجال، فقد أسفرت عن توزيع الفرق على مجموعتين ضمت الأولى 5 فرق هي شباب الأهلي ودبا الحصن والجزيرة ومليحة والظفرة، فيما ضمت الثانية 6 فرق هي العين والوحدة والشارقة وبني ياس والوصل والنصر.

و بالنسبة لقرعة دوري شباب كرة اليد فقد وضعت العين في مواجهة الجزيرة في الجولة الأولى، والوصل مع الشارقة، وبني ياس مع شباب الأهلي، ولن يلعب النصر في الجولة الأولى نظراً لوجود 7 فرق فقط في تلك المسابقة.

جدير بالذكر أنه تقرر استكمال الجولة الأخيرة من مسابقة دوري الرجال موسم 2019 - 2020 الذي ضمن التتويج به الشارقة 4 سبتمبر المقبل وسوبر الشباب للموسم السابق في 14 سبتمبر والجولة الأخيرة من دوري الناشئين 13 نوفمبر وانطلاق دوري الأشبال للموسم الجديد في 14 نوفمبر.

#بلا_حدود