الاثنين - 26 يوليو 2021
الاثنين - 26 يوليو 2021
مسلم فايز بقميص الظفرة. (الرؤية)

مسلم فايز بقميص الظفرة. (الرؤية)

مسلم فايز: لا أشعر أنني لاعب جديد في الظفرة

أكملت شركة الظفرة لكرة القدم تعاقدها مع المدافع مسلم فايز، قادماً من الجزيرة في صفقة انتقال حر، لتدعيم صفوف الفريق، والحفاظ على المستويات القوية التي ظهر عليها بالموسمين الأخيرين، ونجح خلالهما في الوصول إلى نهائي كأس صاحب السمو رئيس الدولة.

ويسعى الظفرة لضم لاعبي الخبرة مع صغار السن، من أجل صناعة فريق جديد بعد انتقال عدد من عناصر الفريق المهمة مثل خالد باوزير إلى الشارقة والمهاجم البرازيلي جواو بيدرو على سبيل الإعارة لموسم إلى بني ياس، وانتقال عبدالرحمن يوسف إلى النصر.

وتقدم فايز بالشكر لمجلس إدارة نادي الظفرة على الثقة التي منحوها له للتواجد في صفوف الفريق، مؤكداً أنه يسعى لتقديم كل خبرته لمصلحة الفريق، وأن يكون على قدر الثقة والتحدي، مضيفاً أنه لا يشعر بأنه لاعب جديد في صفوف الفريق نسبة للعلاقات الطيبة التي تربطه بجميع لاعبي الفريق.

من جانبه، قال عضو مجلس إدارة شركة الظفرة لكرة القدم رئيس اللجنة الفنية أحمد عمران القبيسي، إن فايز غني عن التعريف، وتسبقه خبرة كبيرة في ناديين كبيرين، وأنهم يتوقعون أن يضيف الكثير للفريق بحكم خبرته الكبيرة ومستواه الفني المعروف.

وأكد القبيسي أن اختيار اللاعب تم بتوصية من اللجنة الفنية بالنادي، وأنه سيكون إضافة لدفاع الفريق في الموسم الجديد.

ومن المتوقع أن يكمل الظفرة ملف التعاقدات بانضمام المهاجم الجديد للفريق، والذي لم يتم الكشف عن اسمه حتى الآن، ليكون بديلاً للبرازيلي بيدرو المعار لنادي بني ياس، وبحسب مصادر الرؤية، فإن الفريق وقع اختياره على مهاجم برازيلي.

بعد أن تعاقد الظفرة مع محمد إسماعيل، قادماً من الوحدة، وأحمد يسلم من بني ياس في صفقة انتقال حر، كما جددت عقود سعيد الكثيري، وسهيل المنصوري والمغربي عصام العدوة، والعماني عمران الجساسي.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم في نادي الظفرة للموسم الجديد بمعسكر داخلي يومي في العاصمة أبوظبي، مع اتباع الإجراءات الاحترازية وبروتوكول عودة النشاط الرياضي من اتحاد الإمارات لكرة القدم ومجلس أبوظبي الرياضي.

#بلا_حدود