الثلاثاء - 27 يوليو 2021
الثلاثاء - 27 يوليو 2021
غوستافو القادم الجديد لعجمان. (الرؤية)

غوستافو القادم الجديد لعجمان. (الرؤية)

عجمان ينتظر رد الشباب السعودي لتجديد إعارة تراولي

ينتظر نادي عجمان رد الشباب السعودي بخصوص تجديد إعارة الجناح الغامبي أبوبكر تراولي (26 عاماً)، لموسم آخر، بهدف إكمال الرباعي المحترف الأجنبي.

وكان تراولي قضى موسماً جيداً مع البرتقالي بأدائه المتميز في مركز الجناح الأيمن، واستمتع جمهور النادي بثنائية تراولي مع مهاجم الفريق الغاني وليام أوسو، وفعاليتها طوال الموسم الملغى.

وكانت إدارة النادي استعاضت عن الجناح الأيسر البرازيلي فاندر فييرا بمواطنه غوستافو فاجينين بتعاقدها معه لموسم واحد، قادماً من الدوري الروماني، ليحل ثالثاً في عقد أجانب الفريق، بعد وعود فييرا العديدة بالحضور من موطنه البرازيل، رغم تأكيد إدارة النادي رغبتها في التجديد له لموسم آخر ولكنه لم يحضر.

وكانت إدارة عجمان تعاقدت مع محور الارتكاز البرتغالي دييجو أمادو (30 عاماً) لموسم واحد، ليحل في خانة الكاميروني سباستيان ساني، للاستفادة من خبرات لاعب سبورتنج لشبونة السابق في تعزيز قوة وسط الفريق دفاعياً وهجومياً، خصوصاً وأن اللاعب يجيد المركز 8 الارتكاز المتقدم.

وتتطلع جماهير البركان إلى أن تكون تعاقدات ناديها بالفعالية المطلوبة لعودة الفريق الذي استقبل مرماه 39 هدفاً في 19 جولة لدوري الخليج العربي محتلاً المركز العاشر برصيد 18 نقطة.

#بلا_حدود