الخميس - 29 يوليو 2021
الخميس - 29 يوليو 2021
حمد ان الكمالي. (الرؤية)

حمد ان الكمالي. (الرؤية)

كلباء يقترب من ضم مدافع الوحدة حمدان الكمالي

كشفت مصادر خاصة لـ«الرؤية» اقتراب مدافع الوحدة حمدان الكمالي من الانتقال إلى صفوف الفريق الأول بنادي اتحاد كلباء في صفقة انتقال حر، وذلك ضمن مساعي النمور تعزيز صفوفهاً استعداداً للموسم المقبل من دوري الخليج العربي.

وكان الكمالي (31 عاماً) قد وقع مخالصة رسمية مع الوحدة بتاريخ 11 يونيو الماضي، وذلك بعد أن أبلغه الأخير بخروجه من حسابات الفريق الأول ليتوجه بحثاً عن نادٍ آخر.

وكان الكمالي تأسس بالعنابي وخاض معه 14 موسماً اعتباراً من موسم 2008/2009 بخلاف المراحل السنية.

وبالفعل تلقى اللاعب عدداً من العروض بأندية دورينا من بينهم بني ياس، وخورفكان الذي فاوضه بشكل جاد، إلا أن مصادر أكدت للصحيفة اقتراب كلباء من ضم اللاعب، خصوصاً أن ضمن صفوف الفريق زميليه السابقين بالوحدة محمد الشحي المنضم حديثاً إلى النمور، وناصر عبدالهادي.

وعلى صعيد صفقات كلباء الدفاعية، تعاقد الفريق مع كل من الإيطالي غابريل سانتيني الذي تم قيده ضمن فئة المقيمين، المصري أحمد لطفي (فئة مواليد الدولة)، محمد سبيل، مبارك سعيد، فضلاً عن مدافعي الفريق القدامى وغالبيتهم من صغار السن أو المقيمين القادمين من دوري الدرجة الأولى وليست لديهم الخبرة الكافية بمسابقة دوري الخليج العربي، ما يجعل صفقة الكمالي إذا ما اكتملت بمنزلة مكسب كبير لكلباء من واقع خبرته في دورينا، وأيضاً تجربته الاحترافية مع ليون الفرنسي عندما أعير له في موسم 2014 /‏‏‏ 2015.

على صعيد آخر تتوقع المصادر ذاتها حسم صفقة الأجنبي الرابع للفريق يوم الأحد المقبل قبيل انطلاقة المرحلة الإعدادية الثالثة، ليكتمل عقد الأجانب، بجانب الثنائي التوغولي بينيل مالابا والبرازيلي وأندرسون، وآخر المنضمين إلى صفوف النمور صانع الألعاب الأرجنتيني ماتياس بيسانو.

#بلا_حدود