الاثنين - 24 يناير 2022
الاثنين - 24 يناير 2022
سيف راشد. (الرؤية)

سيف راشد. (الرؤية)

سيف راشد: واجهتني صعوبات عدة في العودة إلى الملاعب

بعد توقف تام عن المشاركة في الموسم الماضي مع فريقه الشارقة بسبب الإصابات المتلاحقة، استعاد لاعب خط وسط الملك، سيف راشد عافيته وجاهزيته للمشاركة مع زملائه اللاعبين في المنافسات المقبلة.

وجاء أول ظهور رسمي لراشد مع الملك في الدورة الرباعية الإعدادية التي شارك فيها الشارقة مؤخراً مع أندية (عجمان، اتحاد كلباء، خورفكان) ضمن خطته التحضيرية للموسم الجديد 2020-2021.

وقدم نجم خط وسط الشارقة، أداء جيداً في الدورة، مسجلاً هدفاً في مرمى خورفكان من ركلة جزاء، وبشكل عام جاء المردود الذي قدمه راشد مرضياً لمدربه عبدالعزيز العنبري، الذي ركز على منحه الفرصة الكافية للمشاركة لاستعادة حساسية المباريات عطفاً على الفترة الطويلة التي غاب فيها اللاعب عن ممارسة كرة القدم.

سعادة

أعرب راشد عن سعادته بالعودة مجدداً للدفاع عن شعار الملك، واكتمال جاهزيته للمشاركة في أي مباراة «أنا رهن إشارة المدرب، ومتى ما طلب مني المشاركة فأنا حاضر».

وقال لـ«الرؤية»: «تسجيلي هدفاً في مباراة خورفكان ضمن الدورة الرباعية الودية أمر إيجابي يمنحني ثقة كبيرة في نفسي، حتى أعود لما كنت عليه وأفضل، ومن هنا أشكر زملائي اللاعبين على منحنهم الفرصة لي لتسديدة ركلة الجزاء في مواجهة خورفكان، وكذلك وقوفهم بجانبي ومساندتهم لشخصي طوال الفترة السابقة».

صعوبات

وأشار إلى أن صعوبات عدة واجهته في طريق العودة إلى الملاعب إلا أنه تغلب عليها بمساعدة ودعم الجهاز الفني وإدارة النادي، وزملائه اللاعبين، معترفاً بأن الحصول على موقعه السابق في التشكيلة الأساسية يتطلب منه القيام بجهد مضاعف في التدريبات والمباريات، لا سيما أن المنافسة ستكون قوية بين اللاعبين للدخول لقائمة الفريق الأساسية، سواء كانت بين اللاعبين الجدد الذين انضموا إلى النادي مؤخراً أو القدامى.

إعداد الفريق

وشدد لاعب الشارقة على أهمية المرحلة الحالية باعتبارها محطة الإعداد الرئيسية للموسم الجديد، ويتطلع للاستفادة منها بشكل كبير، حتى يدخل المنافسات الرسمية بصورة جيدة، ويكونوا جاهزين لمقارعة الفرق الأخرى.

وأضاف: «نأمل أن تمنحنا النتائج الإيجابية في المباريات الودية دافعاً في المنافسات الرسمية، لا سيما أننا سنغادر للمشاركة في دوري أبطال آسيا لاستكمال دور المجموعات، ومن ثم نعود للمشاركة في دوري الخليج العربي».

عزم

جدد راشد، عزمهم على المحافظة على لقبهم السابق في دوري الخليج العربي قائلاً: ندخل الموسم الجديد ونحن أبطال للدوري، ونسعى للمحافظة على اللقب، وحتماً سنواجه منافسة قوية من الأندية الأخرى، وسنعمل على الاستفادة من المشاركة في البطولة الآسيوية لاكتمال الجاهزية لخوص غمار جولات الدوري، وهذا فرصة متاحة لنا بالتساوي مع الأندية الثلاثة الأخرى المشاركة في الآسيوية (العين، الوحدة، شباب الأهلي).