الخميس - 17 يونيو 2021
الخميس - 17 يونيو 2021
No Image Info

اتفاقية شراكة بين رابطة المحترفين وفنادق ريكسوس

انضمت فنادق ريكسوس التابعة لمجموعة أكور إلى قائمة الشركاء الاستراتيجيين لرابطة المحترفين الإماراتية كشريك رسمي لخدمات الضيافة من خلال اتفاقية رعاية تمتد لعامين نظير خدمات تقدر قيمتها بـ2 مليون درهم إماراتي.

وتأتي هذه الخطوة كجزء من جهود الرابطة في تنويع الشراكات والرعايات مع مختلف القطاعات بما يخدم مصلحة الكرة الإماراتية، ويتيح لفنادق ريكسوس فرصة للتواصل مع عشاق كرة القدم في الإمارات.

جاء الإعلان عن الشراكة في مؤتمر صحفي اليوم الثلاثاء في فندق ريكسوس في جزيرة السعديات بأبوظبي، وحضره كل من وليد الحوسني، المدير التنفيذي لرابطة المحترفين الإماراتية، وجينك أنفيردي، المدير العام الإقليمي لفنادق «ريكسوس» في الإمارات، وممثلي وسائل الإعلام.

وعبر الحوسني عن سعادته بتوقيع الاتفاقية، مؤكداً أنها خطوة إيجابية تخدم أهداف الرابطة وتعود بالنفع على الكرة الإماراتية، وقال: «تصب هذه الشراكة بكل تأكيد في صالح الكرة الإماراتية، وتتماشى مع برامج وأهداف الرابطة الرامية إلى تنويع الشراكات والرعايات مع مختلف القطاعات».

وأشاد الحوسني بالشريك الجديد، قائلًا: «فنادق ريكسوس من الفنادق الرائدة في المجال السياحي على الصعيد العالمي، نتمنى أن تعود اتفاقية الشراكة بالنفع على الطرفين».

#بلا_حدود