الأربعاء - 16 يونيو 2021
الأربعاء - 16 يونيو 2021
ماجد ناصر. (الرؤية)

ماجد ناصر. (الرؤية)

تحركات لإدارة شباب الأهلي لحسم ملف الأجنبي الرابع

يواصل فريقه شباب الأهلي دبي تحضيراته الجادة لانطلاق الموسم الجديد، وذلك بأداء تدريباته على ملعبه في استاد راشد بدبي، وسط روح معنوية عالية من قبل اللاعبين الذين يتطلعون لأداء موسم ما بعد فيروس كورونا الذي تسبب في حرمانهم من التتويج بدوري الخليج الموسم الماضي، حيث جرى إلغاؤه دون تتويج بطل، علماً بأن الفرسان يتصدر المنافسة بـ46 نقطة عند إلغائه.

وعلى الصعيد الإداري، تبذل شركة كرة القدم جهوداً كبيرة لإقناع إدارة شركة الكرة في النادي ديبورتيفو لاكورونا، بالموافقة على العرض الذي قدمته لتجديد استعارة الأرجنتيني كارتابيا لموسم جديد، بعد الأداء المميز الذي قدمه في الموسم الماضي، فإن إدارة النادي الإسباني لم توافق على عرض إدارة الفرسان حتى الآن.

وفي المقابل، ارتفعت حظوظ السويسري ديفيد مارياني، في العودة إلى قائمة الفريق، لا سيما أنه مرتبط بعقد مع شباب الأهلي حتى يونيو 2021، يمكن ضمه لقائمة الفريق في حال تعثر المفاوضات مع ديبورتيفو لاكورونا، وعدم تجديد إعارة كارتابيا، وذلك لتكملة الرباعي الأجنبي (ليوناردو دي سوزا، كارلوس إدواردو، بيدور كوندي) بجانب الأوزبكي عزيز جانييف، الذي تم التعاقد معه ليكون اللاعب الآسيوي في قائمة الفريق، وفي حال عدم اقتناع الجهاز الفني بقدرات السويسري مارياني، ستكون الفرصة متاحة أمام جانييف ليكون بديلاً لكارتابيا.

ومن جانبه، رأى قائد شباب الأهلي ماجد ناصر، أن الخروج من الفترة الإعدادية الحالية دون إصابات يعد مكسباً كبيراً للفريق، في ظل ارتفاع درجات الحرارة والرطوبة وتأثيرها على صحة اللاعبين.

وقال لـ«الرؤية»: «أهم شيء في ظروف الإعداد الحالية، هو الابتعاد عن الإصابات، نسبة إلى أن الأجواء في الدولة مرتفعة الحرارة حالياً، وهو ما يضع صعوبات على اللاعبين في مسألة الإعداد البدني. وفي السابق كنا نذهب لإقامة المعسكرات الإعدادية في أوروبا، ولكن في هذا الموسم نسبة لظروف انتشار فيروس كورونا، أقيمت المعسكرات داخلياً، وجميع الفرق ستعاني من الأوضاع الحالية».

وأكمل: «نأمل أن الموسم الجديد فأل خير علينا وعلى جماهير الفريق، ونستطيع تحقيق تطلعات الجماهير بالفوز بالبطولات وعلى رأسها مسابقة دوري الخليج العربي».

#بلا_حدود