الجمعة - 18 يونيو 2021
الجمعة - 18 يونيو 2021
No Image Info

إدارة الحكام تُنظم ورشة عمل فنية للمقيمين

نظمت إدارة الحكام باتحاد الإمارات لكرة القدم أمس الثلاثاء ورشة عمل فنية لمقيمي الحكام بفندق تايم بدبي وذلك لاستكمال عرض ومناقشة التعديلات الجديدة لقانون كرة القدم المعتمدة من الاتحاد الدولي لكرة القدم والتي سيتم تطبيقها في الموسم الجديد.

حضر الورشة علي حمد البدواوي عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة رئيس لجنة الحكام، وصالح المرزوقي عضو لجنة الحكام، وعلي الطريفي مدير إدارة الحكام، وخالد الدوخي المدير الفني، وأحمد يعقوب المسؤول الفني للمقيمين والمحاضرين، وعبدالواحد خاطر وسلطان ساحوه إلى جانب 27 مقيماً.

وقال الدوخي إن عقد الورشة يأتي استكمالاً لورش العمل الفنية التي بدأت مطلع شهر يونيو الماضي لشرح ومناقشة التعديلات الجديدة لقانون اللعبة التي أقرها الاتحاد الدولي لكرة القدم وسيتم العمل بها بداية من الموسم الرياضي 2020-2021، ونحرص على مناقشتها خلال الورشة الأسبوعية لمقيمي الحكام حتى نضمن الإلمام التام بها ومعرفة تطبيقها بصورة صحيحة حتى تتم عملية تقييمهم لأداء الأطقم التحكيمية خلال المباريات بطريقة صحيحة وفقاً للتعديلات المستحدثة.

وأكد الدوخي حرص اتحاد الكرة على الالتزام بتطبيق المعايير والإجراءات الوقائية لفيروس «كوفيد-19» «كورونا» قبل انطلاق محاور ورشة العمل التي تُعد أولى الورش الفنية التي تعقد في قاعة للمؤتمرات بعد أن كانت تُقام بنظام الاتصال المرئي عن بعد خلال الفترة الماضية، حيث أُجريت فحوصات لجميع المشاركين بالورشة قبل عقدها بيومين مع الالتزام الكامل لفريق عمل إدارة الحكام ومراعاة التباعد الجسدي بين جميع المشتركين وفق تعليمات الجهات المختصة حرصاً على سلامة الجميع.

ويتواصل البرنامج الفني لإدارة الحكام مساء اليوم «الأربعاء» بعقد اختبار بدني لحكام المجموعة الثاني بنادي دبي لأصحاب الهمم بدبي، استعداداً لمعسكرهم الداخلي بمقر اتحاد الكرة بالخوانيج في الفترة من 3 إلى 5 سبتمبر الجاري.

#بلا_حدود